حزب ” حشد ” يهنئ القيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر المبارك

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 يونيو 2018 - 5:08 مساءً
حزب ” حشد ” يهنئ القيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر المبارك
|حشد نت|

حشد نت – بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك , يتقدم حزب الشعب الديمقراطي ” حشد” بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى الشعب اليمني العظيم الصابر والمجاهد , و قيادته الثورية والسياسية الفتية ممثلة بسماحة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة والاخوة في القيادة السياسية ممثلة بالاخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى وكافة اعضاء المجلس .

ونهنئ في هذه المناسبة اولئك الذين آلو ان تكون اعيادهم في المتارس والثغور والجبهات, رجال الرجال من ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في كل جبهات القتال المقدس ذودا عن الارض والعرض والسيادة والكرامة ضد اقبح عدوان سعودي امريكي يروم النيل منها ومن هويتنا ماضي وحاضر ومستقبل.
ونترحم في مقام هؤلا الشرفاء الذين يسطرون بدماهم الزكية اروع معاني البذل والكرم , على قوافل الشهداء المستمرة التدفق والعطاء التي ارتقت ولا تزال ترتقي الى بارئها في سبيل تلك المبادئ والاهداف السامية التي يأبى لنا ديننا وشرفنا و قيمنا ان نتنازل او نساوم عنها او نقبل العيش دونها.
سائلين الله ان ينعم على الجرحى منهم بالشفاء العاجل وان يعجل بفك اسر المعتقلين والاسرى.
وان يكلل دروب التضحيات العظيمة والدماء والعرق الذي سكب على كل شبر من تراب الوطن الطاهر بالنصر المحقق والمبين والتطهير من دنس قوى العدوان والاحتلال ومرتزقتهم وادواتهم الرخيصة والقذرة.
واذ نعبر عن بالغ اعتزازنا ووقوفنا الكامل والمطلق وراء اولئك العظماء , فاننا نشيد بما تضمنته خطابات ومواقف قيادتنا الثورية ونجدد مواقفنا الداعمة لتوجهاتها الحكيمة في سبيل رفد وتعزيز جبهات العزة والشرف وبناء الدولة ليتكامل اركان المشروع الثوري الوطني الكبير الذي تضطلع به والتي حملته ومن خلفها شعبنا اليمني التواق لاستشراف افاق المستقبل المنشود لحظة الانتصار والخلاص المحتوم باذن الله.

كما نتقدم بالتهاني والتبريكات لرفاق العمل السياسي والوطني وعلى راسهم الاخوة في المكتب السياسي لانصار الله وقيادات واعضاء احزاب التكتل المناهض للعدوان , والرفاق من القيادات الوطنية الشريفة في والتحالف الوطني الديمقراطي واللقاء المشترك.

سائلين الله ان تعود هذه المناسبة وقد انجلت الغمة وجاء الفرج والخلاص على شعبنا وارضنا بتحقيق الانتصار الموعود باذنه تعالى.
صادر عن حزب الشعب الديمقراطي ” حشد”
الامانة العامة – صنعاء
1شوال 1439

كلمات دليلية
رابط مختصر