الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان تستنكر استمرار الاعتداءت الصهيونية على الأراضي الفلسطينية .

حشد نت – استنكرت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان  استمرار الاعتداءت الصهيونية على الأراضي الفلسطينية .

وجاء في بيان صادر عنها :
مرة تلو الأخرى تعود غزة إلى صدارة المشهد الفلسطيني لتكون رهاناً ضد مخططات الاحتلال الإسرائيلي وتصفية القضية الفلسطينية .
ففي تصعيد خطير قابله موقف عربي مخزي من الأنظمة الرجعية العربية وفي مقدمتها نظاما العدو السعودي والاماراتي، ومن أجل تمرير مشروع صفقة القرن التي يعرقل طريقها الاحرار من أبناء امتنا العربية والاسلامية .
فمع استمرار أنظمة تحالف العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي الصهيوني في عدوانها البربري والغاشم على الشعب اليمني ومحاولة احتلال ساحله الغربي بغية الوصول إلى أهداف استعمارية يقف خلفها الصهاينة والامريكان بغية إدخال مشروع صفقة القرن حيز التنفيذ غير أن ارادة الله وبأس اليمنيين حال وسيحول دون ما يخطط له الاعداء رغم ترسانتهم العسكرية الضخمة واطباق حصارهم على شعب بأكمله واستمرارهم في استهداف المدنيين للعام الرابع على التوالي ، الأمر الذي دفع بالكيان الاسرائيلي إلى تصعيد الموقف على الفلسطينيين والاعتداء السافر على مدينة غزة الفلسطينية وما نتج عنه الى الان من إستشهاد عدد من المواطنين الفلسطينيين وجرح آخرين .
وأذ تدين أحزاب التكتل السياسية اليمنية المناهضة للعدوان هذا الاعتداء الصهيوني الغاشم على أشقائهم في فلسطين المحتلة بشكل عام وعلى غزة بشكل خاص .
تجدد الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان الدعوة للفصائل الفلسطينية إلى توحيد الصف وتوجيه البندقية نحو العدو الإسرائيلي لمقتضيات وضرورات وقف تمرير صفقة القرن وحق الرد المكفول والسعي نحو تحرير كامل التراب الفلسطيني، فالعدو يشعر بأن هذه الصفقة لن تمر إلا على أنقاض غزة هاشم الجهاد والفداء وأهالي غزة التضحية والصمود متجاهلا فارق الزمان والاحداث والمتغيرات فغزة اليوم ليست غزة عام 1955م ورجالها اليوم باتوا أكثر تعطشا لتحرير كامل الاراضي والمقدسات الفلسطينية، مجددين في الوقت ذاته الدعوة لكافة القوى السياسية الحره على امتداد عالمنا الإسلامي للوقوف بحزم أمام التحركات الإسرائيلية الأخيرة وفضح ومواجهة كل من يساند الصهاينة في استمرار جرائمهم واحتلالهم للأراضي العربية .

صادر عن: الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان.
صنعاء – 21 يوليو 2018م

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق