إعلامية حزب حشد تدين استهداف تحالف العدوان السعودي الأمريكي لطاقم قناة المسيرة في صعدة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 5:11 مساءً
إعلامية حزب حشد تدين استهداف تحالف العدوان السعودي الأمريكي لطاقم قناة المسيرة في صعدة
|حشد نت|

حشد نت – نص البيان الصادر عن اعلامية حشد

تدين الدائرة الاعلامية لحزب الشعب الديمقراطي “حشد”  استهداف تحالف العدوان السعودي الأمريكي لطاقم قناة المسيرة في صعدة والذي أدى إلى إصابة مراسل القناة بالمحافظة الزميل علي الشرقبي.

ان امعان تحالف العدوان السعودي الامريكي باستهداف الطواقم الاعلامية والصحفية يمثل استمرارا لانتهاك الاعراف الدولية , كما يؤكد على حالة الافلاس والتخبط والفشل الذي تعيشه دول العدوان في ظل استمرار انكساراتها العسكرية وانكشاف اكاذيبها و دعايتها الاعلامية مقابل الانتصارات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان في مختلف جبهات القتال , والنجاح الذي يحققه الاعلام الوطني المناهض للعدوان في كشف جرائم وانتهاكات دول العدوان وكذلك الحرب النفسية التي يقوم بها وسائل اعلامه المختلفة.

كما ان شبكة المسيره الاعلامية في طليعة الاعلام الوطني المستهدف .. نظرا للمصداقية والمهنية ورقي الرساله الاعلامية التي تقدمها ليس للمتابع المحلي والدولي وحسب , بل صارت مصدرا اخباريا موثوقا لعدد من وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية.

نحمل تحالف العدوان مسؤولية استهداف الإعلاميين ومنع الإعلام الدولي من تغطية الأزمة الإنسانية في اليمن.

ونؤكد ان الاستهدافات المستمرة للاعلام الوطني بمختلف قطاعاته لن تثنيه عن الاستمرار في كشف اكاذيب وجرائم وانتهاكات العدوان الغاشم على بلادنا.

الدائرة الاعلامية حزب الشعب الديمقراطي حشد

صنعاء

1_8_2018

كلمات دليلية
رابط مختصر