حزب الحرية التنموي يدين مجازر العدوان في ضحيان ومجز ويستنكر استمرار الصمت الدولي

حشد نت – نص البيان :
يدين حزب الحرية التنموي اقدام تحالف العدوان السعودي الامريكي و استمراره في ارتكاب مجازره الوحشية التي ذهب ضحيتها اليوم اكثر من 45 شهيدا. جلهم اطفال في جريمتين متتاليتين اولهما استهداف ناقلة للطلاب في مدينة ضحيان بصعدة ونجم عنها استشهاد 39 طالبا وجرح 51 وبعد ان ارتكب جريمته تلك استهدف موكب تشييع في مديرية مجز نجم عنه استشهاد 5 وسقوط عدد من الجرحى.

ان ارتكاب طيران تحالف العدوان لهذه المجازر الجديدة التي تضاف الى سلسلة جرائمه الشنيعة تؤكد لكل شعوب العالم مدى الوحشية والاجرام الذي يتعرض له الشعب اليمني منذ ما يقارب الاربعة اعوام وسط صمت مستمر ومريب للمجتمع الدولي بهيئاته المختلفة وانظمة دول العالم, زاد من شهية هذا التحالف العدواني الغاشم وامعانه بحقد غير مسبوق في تاريخ الصراعات والحروب العالمية الى ابادة الحرث والنسل غير مفرقا بين اهداف عسكرية او تجمعات مدنية من منشئات واسواق وصالات و وسائل مواصلات ..

ان حزب الحرية التنموي يتقدم الى شعوب العالم الحر والى كل من تبقى فيه ضمير انساني من هيئات ومنظمات وانظمة بالمطالبة بادانة واستنكار هذه المجزرة الوحشية الاليمة .. محملا مجلس الامن ومنظمة الامم المتحدة مسؤولية استمرار هذا العدوان الغاشم في اراقة الدماء اليمنية البريئة والطاهرة التي تراق كل ساعة وكل يوم ولا تزال.

كما نطالب بتشكيل لجان تحقيق دولية محايدة للتحقيق في تلك الجرائم وادانة مرتكبيها والعمل على سرعة تقديمهم للمحاكم الدولية المتخصصة.

كما نؤكد لشعبنا اليمني العظيم ونحن نتقدم بخالص التعازي والمواساة لاسر الشهداء..بان قدرنا ومصيرنا في ظل استمرار مجازر الابادة هذه هو المزيد من التماسك ورص الصف والوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا السياسيه والثورية الوطنية ..وخياراتها المتاحة للرد على هذه الغطرسة والاستكبار.. داعيين الى تعزيز جبهات العزة والشرف بالمزيد من الرجال والعتاد والمال ..حتى تحقيق الانتصار او نيل شرف الشهادة دفاعا عن الارض والعرض والنفس المحرمة التي تمادى العدوان في ازهاقها..
الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
النصر لليمن
والخزي للعار للمجرمين الانذال.

صادر عن حزب الحرية التنموي
صنعاء 2018/8/9م

مقالات ذات صلة

إغلاق