دعا لتشكيل لجان تحقيق دولية | حزب الشعب الديمقراطي يدين استمرار مجازر الابادة الوحشية لتحالف العدوان بحق اليمنيين

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 8:19 مساءً
دعا لتشكيل لجان تحقيق دولية | حزب الشعب الديمقراطي يدين استمرار مجازر الابادة الوحشية لتحالف العدوان  بحق اليمنيين
|حشد نت|

حشد نت – نص البيان :

يدين حزب الشعب الديمقراطي “حشد” استمرار تحالف العدوان السعودي الامريكي في ارتكاب مجازره الوحشية التي ذهب ضحيتها اليوم اكثر من 45 شهيدا. جلهم اطفال في جريمتين متتاليتين اولهما استهداف ناقلة للطلاب في مدينة ضحيان بصعدة ونجم عنها استشهاد 39 طالبا وجرح 51 وبعد ان ارتكب جريمته تلك استهدف موكب تشييع في مديرية مجز نجم عنه استشهاد 5 وسقوط عدد من الجرحى.

ان ارتكاب طيران تحالف العدوان لهذه المجازر  الجديدة التي  تضاف الى سلسلة جرائمه الشنيعة  تؤكد لكل شعوب العالم مدى الوحشية والاجرام الذي يتعرض له الشعب اليمني والغير مسبوق في تاريخ الصراعات والحروب العالمية من ابادة ممنهجة الحرث والنسل غير مفرقا بين اهداف عسكرية او تجمعات مدنية من منشئات واسواق وصالات و وسائل مواصلات.. زاد من شهية هذا التحالف العدواني الغاشم وامعانه بحقد غير مسبوق .. الصمت الاممي المريب والمشبوة.

نتقدم الى شعوب العالم الحر والى كل من تبقى فيه ضمير انساني من هيئات ومنظمات وانظمة بالمطالبة بادانة واستنكار هذه المجزرة الوحشية الاليمة ..

ونحمل مجلس الامن ومنظمة الامم المتحدة مسؤولية استمرار هذا العدوان الغاشم في اراقة الدماء اليمنية البريئة والطاهرة التي تراق كل ساعة وكل يوم ولا تزال.

كما نطالب بتشكيل لجان تحقيق دولية محايدة للتحقيق في تلك الجرائم وادانة مرتكبيها والعمل على سرعة تقديمهم للمحاكم الدولية المتخصصة.

كما نؤكد لشعبنا اليمني العظيم ونحن نتقدم بخالص التعازي والمواساة لاسر الشهداء..بان قدرنا ومصيرنا في ظل استمرار مجازر الابادة هذه هو المزيد من التماسك ورص الصف والوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا الثورية الوطنية ..وخياراتها المتاحة للرد على هذه الغطرسة والاستكبار.. داعيين الى تعزيز جبهات العزة والشرف بالمزيد من الرجال والعتاد والمال ..حتى تحقيق الانتصار او نيل شرف الشهادة دفاعا عن الارض والعرض والنفس المحرمة التي تمادى العدوان في ازهاقها..
الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
النصر لليمن
والخزي للعار للمجرمين الانذال.

حزب الشعب الديمقراطي حشد
صنعاء..9 اغسطس 2018م

كلمات دليلية
رابط مختصر