الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان تستنكر الهجوم الارهابي الذي حدث في الاهواز بجمهورية ايران الاسلامية ….

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 11:58 مساءً
الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان تستنكر الهجوم الارهابي الذي حدث في الاهواز بجمهورية ايران الاسلامية ….
|حشد نت|

ادانت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان (17حزبا سياسيا يمنيا) بأشد العبارات الهجوم الارهابي الجبان الذى استهدف عرضا عسكريا جنوب الجمهورية الاسلامية الايرانية الشقيقة وراح ضحيته عدد من العسكريين والمدنيين بينهم أطفال ونساء.
وأحزاب التكتل اذ تستنكر هذا العمل الاجرامي البشع الذي تقف وراءه وتموله دول خليجية متحالفة مع الشيطان الأكبر الأمريكي فهي من جهتها تهيب كافة القوى المنضوية في محور الممانعة والمقاومة والقوى الحرة في العالم الى الوقوف بحزم ومسؤوليه تجاه هذه التصرفات الرعناء التي تزيد من حاله التوتر واشعال المنطقة واستهداف الامن والسلم الدوليين.. خاصة بعد الخسارة العسكرية والسياسية لتحالف قوى الشر الامريكي الصهيوني الغربي في سوريا واليمن مما جعلها في حاله هستيرية بدت واضحة وجلية في تصريحات وزير خارجية العدو الأمريكي قبل يومين من العملية الارهابية الاخيرة. والذي هدد فيها صراحة بأستهداف الجمهورية الاسلامية انتقاماً لدورها السامي ودعمها لحركات التحرر الوطني على امتداد المنطقة والعالم الإسلامي وهو ما يوجب علينا كقوى وطنية وتحررية اعلان حالة التعبئة الجماهيرية في صفوف شعوبنا ورفع مستوى الوعي الجماهيري تجاه تلك المؤامرات القذرة التي تحاول عبثاً النيل من وحدتنا او النيل من الحالة الثورية التي تسود المنطقة العربية والاسلامية من خلال عملائها من الطابور الخامس من شخوص عرفت بأرتباطها العضوي بالاستعمار قديماً وحديثاً وادورها القذرة المتآمرة على طموحات شعوبها بالتحرر والانعتاق من الهيمنة الصهيوامريكية..
كما ترفع الهيئة التنفيذية لأحزاب التكتل احر التعازي للجمهورية الإسلامية في ايران قيادتاً وحكومتاً وشعباً ومن خلالهم الى اهالي واسر الضحايا سائلين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان ولا نامت اعين الجبناء.
صادر عن:الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب
السياسية اليمنية المناهضة للعدوان
صنعاء في 23/9/2018م

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.