حزب الحرية التنموي يدين باشد العبارات استهداف تحالف العدوان ميناء الحديدة – نص البيان

حشد نت – اصدر حزب الحرية التنموي بيانا ادان فيه استهداف العدوان الغاشم لميناء الحديدة . مؤكدا على ان التواطؤ الامريكي والصمت الدولي هما من صوغان لتحالف الاجرام ارتكاب جرائمه بحق الشعب اليمني..

وجاء في نص البيان:

.
بيان ادانه واستنكار ،،،

وقف حزب الحرية التنموي امام التطورات الاخيرة والخطيرة في الساحل الغربي .. واهمها ما اقدم عليه تحالف العدوان السعودي الاماراتي الامريكي من استهداف لميناء الحديدة بعدد من الغارات في مسعى حثيث لتعطيله وقطع اخر الشرايين التي تمد الشعب اليمني بالغذاء والدواء ..

واذ يدين حزب الحرية التنموي هذه الجريمة باشد عبارات الادانة والاستنكار .. فاننا نؤكد على التالي:
1. انه ما كان لدول تحالف العدوان ان تقدم على فعلتها الاجرامية تلك التي تضاف الى سلسلة الجرائم الشنيعة التي ارتكبت بحق ابناء الشعب اليمني طوال اربعة اعوام من العدوان ..لولا المساندة والدعم وتلقي التوجيهات المباشرة من الولايات المتحدة الامريكية .. واخرها دعوة وزارة الدفاع الامريكية التي دشنت الجولة الرابعة الاكبر في معركة الحشد والتحشيد لغزو الساحل الغربي.
2. كما ان جريمة الاستهداف المتكرر لميناء الحديدة اتت بعد تحذيرات اممية خجولة لدول تحالف العدوان من مغبة استهدافه وهو ما لم تلقي له دول تحالف العدوان اي اهتمام يذكر .. في ظل تحدي سافر منها لارادة المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية الدولية التي وللاسف الشديد تكتفي بالتحذير والاعراب عن القلق ، وهو ما يدرج مواقفها في ظل الصمت المخزي والمعيب الذي يضع انسانيتها وانسانية المجتمع الدولي في موقف تاريخي محرج .

3. ان استهداف ميناء الحديدة وما يشكله من اضرار وتداعيات كارثية تفاقم الاوضاع الانسانية الكارثية اصلا، يكشف دليلا جديدا على ان دول تحالف العدوان تنتهج حرب ابادة جماعية ضد ابناء الشعب اليمني العظيم معتبرة اياه منذ اليوم الاول لعدوانها جزء لا يتجزء من الحرب ، و كعقاب اجرامي حاقد على مواقفه المساندة لرجال الجيش واللجان الشعبية الابطال.

4. كما ان هذا الاستهداف الآثم يكشف وبما لا يدع مجالا للشك ان دول تحالف العدوان قد فشلت فشلا عسكريا ذريعا في كسر ارادة رجال الرجال من ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الساحل الغربي رغم العدة والعتاد وعشرات الالاف من المرتزقة الذين تم استقدامهم من الداخل والخارج. والذين تم تقطيع واصالهم وخطوط امدادهم على طول الشريط الساحلي.

5. ومن هذه المنطلقات نؤكد ان لا خيار لدى شعبنا اليمني العظيم سوى مواصلة الصمود وتعزيز الثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى دحر جحافل هذا العدوان الاجرامي الحقير ومرتزقته من جبهات الساحل الغربي ومختلف جبهات الوطن.

ولا نامت اعين الجبناء والطغاة والمجرمين ،

الرحمة والخلود للشهداء
الشفاء العاجل للجرحى
النصر لليمن

صادر عن حزب الحرية التنموي. صنعاء
13 نوفمبر 2018م

مقالات ذات صلة

إغلاق