حزب الشعب الديمقراطي حشد يشيد بالحشود المليونية .. و يرحب بمضامين خطاب قائد الثورة

حشد نت – بيان صادر عن حزب الشعب الديمقراطي

يرحب حزب الشعب الديمقراطي “حشد” بالمضامين والتوجيهات والدعوات والنصائح التي تضمنها خطاب قائد الثورة اليمنية السيد عبد الملك الحوثي في خطابه عصر امس الاثنين  12 ربيع الاول 1440هجرية الموافق 20 نوفمبر 2018م امام جموع الحشود الغفيرة من ابناء الشعب اليمني العظيم التي احتشدت في ذكرى المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء ومختلف محافظات اليمن .

واذ يبارك “حشد” ما جاء في الخطاب الهام من دعوات على كافة الاصعدة الدينية والسياسية والاجتماعية والوطنية .. فانه يؤكد على دعمه لها و مساندته الكاملة لمضامينها .. والعمل الجماعي الحثيث على ترجمتها واقعا ملموسا في جميع مسارات حياة شعبنا الصابر والصامد والمجاهد في وجه عدوان بربري غاشم يتم عامه الرابع من العدوان المستمر على كل مناحي الحياة.

كما يؤكد حزب حشد على ترحيبه الكبير بالدعوات التي اطلقها قائد الثورة الى القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني .. وكذلك الموجهة الى جميع القوى السياسية الوطنية ..

اننا نحث على ضرورة التعاطي المسؤول مع تلك الموجهات الهامة والتعالي فوق المصالح والحسابات الحزبية الضيقة لما من مصلحته تعزيز الاداء الحكومي و مكافحة الفساد و تلبية متطلبات وظروف المرحلة سوى على مستوى جبهات العزة والشرف ..او مستوى الخدمات الممكنة والمتاحة لشعبنا العزيز .

ان حزب الشعب الديمقراطي حشد اذ يعلن عن وقوفه مع كل القوى الوطنية الشريفة في خندق الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته … فاننا نحث كل القوى على تعزيز هذا الاصطفاف والتماسك الذي كان رهانا وطنيا قويا على استمرار الصمود و متانة اعمدة الدولة و فاعليتها في اصعب المراحل والظروف.

كما لا يفوتنا الاشادة و التقدير لمشاهد الابهار اليماني منقطع النظير ممثلا بتلك الحشود المليونية العظيمة التي توافدت الى مختلف الساحات للاحتفال بذكرى مولد سيد الخلق ونور الانسانية الرسول الاعظم صلوات الله عليه وعلى اله .. والتي جسدت تاريخا عظيما لليمنيين مع هذه الرسالة الالهية وقائدها الرباني منذ بزوغ فجر مولده و رسالته السمحاء .. وحتى اليوم .. تاكيدا علىصدق  نبوءته وقوله بحق اليمن وابناءه واحفاد الاحفاد ..

مجددين التاكيد على ان ولاءنا له هو مصدر عزتنا وفخرنا واعتزازنا و صمودنا عبر مختلف المراحل والظروف.

صادر عن حزب الشعب الديمقراطي حشد

صنعاء – 21 نوفمبر 2018م

مقالات ذات صلة

إغلاق