ناطق الجيش| العدوان يستخدم أسلحة محرمة ومعارك الميدان لصالح الجيش واللجان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 6:51 مساءً
ناطق الجيش| العدوان يستخدم أسلحة محرمة ومعارك الميدان لصالح الجيش واللجان
|حشد نت|

حشد نت – أكد الناطق الرسمي القوات المسلحة العميد يحي سريع اليوم الاثنين أن تحالف العدوان لم يستجب في الميدان لدعوات إطلاق النار، مشيراً إلى مواصلته لعملياته العدائية في الميدان وارتكابه لعدد من الجرائم والاعتداءات خلال العشرة أيام الماضية.

وقال العميد يحي سريع في مؤتمر صحفي عقد اليوم إن تحالف العدوان شن 350 غارة تركزت معظمها على محافظتي صعدة والحديدة خلال الـ 10 العشرة الأيام الماضية، ما أدى إلى استشهاد وجرح عدد من المدنيين بالإضافة إلى تدمير عدد من المنازل لا سيما في محافظة الحديدة.

وأوضح ناطق الجيش واللجان أن قصف العدوان تركز على الأحياء الشرقية والجنوبية لمدينة الحديدة وعلى الدريهمي وكيلو16 كما استهدف المناطق الحيوية في الحديدة مخلفا أضرارا كبيرة في المصانع والمخازن.

كما أفاد أن طيران العدوان يستمر باستهداف المواطنين بعشرات القنابل العنقودية والمحرمة دولياً في صعدة وحجة مخلفاً 1124 شهيدا و1665 جريحا وأشار إلى أن معظم الضحايا هم من الأطفال، لافتا إلى أن معظم القنابل العنقودية صنع أمريكي.

وفي جديد عمليات الجيش واللجان الشعبية، كشف ناطق الجيش واللجان الشعبية عن عدد من عمليات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات حيث تصدى الجيش واللجان لأكثر من 50 محاولة هجومية في محاور وجبهات الحدود خلال الـ 10 أيام الماضية.

وأوضح العميد سريع أن معظم المحاولات الهجومية للعدو في الحدود استهدفت مديرية باقم قبالة عسير وكذلك رازح قبالة جيزان، كما أن قوات العدو تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال التصدي البطولي في جبهات الحدود.

وأوضح أن محاولات العدوان لتحقيق بعض الاختراقات فشلت وأن الموقف القتالي في كافة الجبهات لصالح قواتنا، مؤكدا أن قوات الجيش واللجان الشعبية تسيطر على مرتفعات استراتيجية في جيزان ومواقع لها أهمية عسكرية في عسير ونجران.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.