بيان هام صادر عن أحزاب التكتل المناهضة للعدوان يبارك العملية النوعية للطيران المسير في قاعدة العند الجوية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 5:18 مساءً
بيان هام صادر عن أحزاب التكتل المناهضة للعدوان يبارك العملية النوعية للطيران المسير في قاعدة العند الجوية
|حشد نت|

حشد نت – بيان هام صادر عن أحزاب التكتل المناهضة للعدوان يبارك العملية النوعية للطيران المسير في قاعدة العند الجوية
نصه.
بسم الله الرحمن الرحيم
(أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ)
باركت أحزاب التكتل المناهضة للعدوان للقيادة الثورية والسياسية والجيش واللجان الشعبية وللشعب اليمني العظيم العملية النوعية المباركة من البأس اليماني لسلاح طيران الجو المسير ، والتي استهدفت قطعانا من مرتزقة الاحتلال الإماراتي والسعودي في قاعدة العند الجوية المحتلة ، وتأتي هذه العملية في سياق الحق المكفول لشعبنا اليمني العظيم وجيشه ولجانه الشعبية البواسل في مواجهة ومقاومة الاحتلال البغيض للأراضي اليمنية المحتلة حتى تطهير آخر شبر ، وكرد مشروع لاستمرار جرائم العدوان بحق المدنيين من النساء والأطفال في عموم مناطق البلاد .
فإننا في تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان في الوقت الذي نشيد فيه بمساعي السلام التي تبذلها الأمم المتحدة عبر مبعوثها لدى اليمن مارتن غريفيث لاسيما في محافظة الحديدة رغم استمرار الخروقات اليومية من قبل قوى العدوان ومرتزقتها ، وما يقابل ذلك من تحلٍ عالٍ بالمسؤولية والصبر وضبط النفس من قبل الجيش واللجان الشعبية .
فإننا ندعو أبناء الشعب اليمني إلى رفع وتيرة التعبئة العامة ورفد الجبهات ، ومقابلة التحشيد والتصعيد لقوى الغزو وأذيالها بتعزيز جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال ، كما ندعو الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بممارسة الضغط على دول الغزو والاحتلال لوقف العدوان ورفع الحصار والاستجابة لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في مباحثات السويد كبوابة نحو الحل العادل والشامل الذي يحفظ للشعب اليمني عزته وكرامته وللبلد سيادته واستقلاله .
عاشت اليمن حرة عزيزة كريمة مستقلة .
صادر عن: أحزاب التكتل المناهضة للعدوان – صنعاء .
10 / يناير / 2019 م .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.