الدكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف الأولى للعميد الركن شهاب الحميشي من اكاديمية ناصر العسكرية العليا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 9:39 مساءً
الدكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف الأولى للعميد الركن شهاب الحميشي من اكاديمية ناصر العسكرية العليا
|حشد نت|

حشد نت – عبدالكريم صلاح:
حصل العميد ركن شهاب حمود ضيف الله الحميشي يوم الأربعاء الموافق 9 يناير 2019م، على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى من أكاديمية ناصر العسكرية بجمهورية مصر العربية عن رسالته الموسومه بـــ” الإستراتيجية المقترحة لإدارة الأزمات في مواجهة أجيال الحروب الحديثة على المستوى القومي اليمني والأقليمي”،

وتكونت لجنة الحكم والمناقشة من السادة:

أ.د محسن الخضيري رئيساً، وعضوية كلاً من أ.د محمد ندأ، و اللواء دكتور محمد حسني عزب. في البداية قدم الباحث عرضاً يتضمن ملخصاً كاملاً عن رسالتة موضحاً ماتم التوصل إليه من نتائج وتوصيات، نال العرض استحسان لجنة المناقشة والحضور.

كما أثنت اللجنة على موضوع الرسالة المتميز والأول على المستوى العربي لحداثة وأهمية الموضوع في الوقت الراهن، واعتبرت موضوع البحث حديث ويمثل فتح الطريق للباحثين، وأشادت اللجنة بجهد الباحث وتميز رسالته من حيث المنهجية البحثية والتزامه بالحيادية البحثية حيث وصفت اللجنة الباحث بالوطنية الناتجة والواضحة من اختيار موضوع الرسالة مرورا بالالتزام والحيادية منتهياً بالنتائج والتوصيات الهامة والتي يجب العمل بها وتطبيقها على كل المستويات، كما تمنت اللجنة للباحث مزيداً من التفوق والنجاح والتقدم في حياتة العلمية والعملية القادمة كونه مثالاً للباحث الجاد خلقاً وعلماً، ولليمن الأمن والإستقرار.

ومن خلال توصيات اللجنة نستطيع القول بضرورة الاستفادة من هذه الرسالة القيمة التي تأتي والوطن والجيل في أمس الحاجة إلى مثل هذه الدراسات العلمية .وهو ما نأمله من الجهات الرسمية استيعاب هذه الرسائل والاستفادة منها في الجامعات اليمنية ومراكز البحوث .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.