برقية مناشدة من ال الرحبي الى السيد عبدالملك الحوثي.

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 10:23 مساءً
برقية مناشدة من ال الرحبي الى السيد عبدالملك الحوثي.
|حشد نت|

حشد نت. رفع ال الرحبي في احد احياء العاصمة برقية مناشدة الى السيد عبد الملك الحوثي ..جاء فيها

السيد / عبدالملك بدر الدين الحوثي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد.

نرفع إلى الله ثم إلى مكانتكم الكريمة بهذا النداء، والذي نتلمس فيه من الله ثم منكم الهبه الأخويه لما نعرفه عنكم وعن مواقفكم الثابته في نصره المظلوم ، و التي لا تبغون من ورائها سوى وجه الله عز وجل .

السيد قائد الثورة
نضع بين ايديكم قضيه احمد قناف الرحبي عاقل حاره الفاروق – شعوب – الامانه والذي قام المدعو عادل شائف حرمل ومعه مجموعه قبل شهر ونصف بالتقطع على دينه الغاز الذي جلبها العاقل احمد قناف الرحبي لسكان الحاره من أجل اخذ الغاز بقوه السلاح وفوق هذا تم الاعتداء على العاقل بالضرب حتى نزفت الدماء منه .
كما أن القنبله التى انفجرت اثناء واقعه التقطع و الاعتداء على العاقل كان المتسبب فيها حرمل بدليل الشهود الذي كانوا متواجدين وقت المشكله وقد ادلوا بشهادتهم امام النيابه الجزائية ناهيك ان انفجار القنبله قد ادت الى وفاه شخص وأصابه العاقل وشقيقه رحبي ومعهم مجموعه من المواطنيين .
– كما نوضح لكم ايضا الظلم الذي لحق العاقل واسرته من تعسفات النيابه الجزائيه المتخصصة بالامانه وهي ان عضو النيابه المحقق بالقضيه ” فؤاد حسان ” وبضؤ اخضر من رئيس النيابه الجزائيه قام با إصدار أمر للشرطه با أخذ الاخ رحبي قناف الرحبي اثناء ماكان يرقد بالمستشفى العسكري وارساله الى السجن المركزي بالرغم ان حالته الصحية سيئه للغايه ويحتاج الى رقود بالمستشفى .
كما ان النيابه قامت بالإفراج عن المتسبب الرئيسي بالمشكلة الجاني عادل شايف قبل مباشره التحقيق بالقضيه بالرغم انها قضيه جسميه لايحق للنيابه إلافراج عن اي شخص الا بعد استكمال كافه اجراءات التحقيق اذا وجدت ادله قاطعه لابرائته .
كما ان النيابه الان تماطل في ارجاع عادل حرمل السجن بالرغم ان شهاده الشهود أثبتت ضلوعه بالواقعه وفوق هذا قيام النيابه الجزائية باإصدار امر با إحتجاز سياره رحبي الرحبي في حوش النيابه متناسين انهم افرجوا عن المتسبب الرئيسي للواقعه عادل حرمل قبل مباشره التحقيق وان العاقل احمد قناف الرحبي لازال بين الحياه والموت في المستشفى .

السيد القائد .
ان الدوله التى كلفت احمد قناف الرحبي بتوزيع الغاز للمواطنيين والذي يعتبر هو جزء منها قد خذلته ولم تاخذ بحقها وبحقه لو كانت هذه الواقعه في اي دوله اخرى انها لم تفرج عن عادل حرمل وسوف تحاسبه لماذا تقطع على الغاز وماهي الصفه القانونيه التى خولته لذلك لان هذا التصرف ينقص من هيبه الدوله ويشجع الاخرين للقيام بمثل هذه التصرفات لكن للأسف لم يحركوا ساكن وتم الإفراج عنه قبل مباشره التحقيق بالقضيه .

وبهذا : فاننا نطلب منكم التدخل وبصوره عاجله لارفع الظلم عن ال الرحبي :
– التوجيه للرئيس المشاط والنائب العام الدربابي با اعفاء رئيس النيابه الجزائيه من منصبه لعدم احترامه لهيبه الدوله وغياب الحياد والمهنيه .
– ارجاع المدعو عادل حرمل الى السجن المركزي حتى يتم استكمال اجراءات التحقيق .
– احاله ملف القضيه الى عضو نيابه آخر مشهود له بالنزاهه لاستكمال اجراءات التحقيق بحياد ومهنيه .

وتقبلوا خالص التحايا

ال الرحبي
حاره الفاروق الجنوبيه – شعوب – الأمانه

رابط مختصر