حزب الشعب الديمقراطي في اليمن يهنئ القيادة والشعب الايراني الشقيق بالذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية| بيان

حشد نت .. نص البيان :

يتقدم حزب الشعب الديمقراطي “حشد” في اليمن بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى الشعب الايراني وقيادته المتمثلة بالقائد السيد على الخامنئي وسائر المسلمين والاحرار في العالم بالذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية التي فجرّها وقادها بنجاح الامام الخميني محققاً بذلك قيم العدل والحرية والنصرة للمظلومين والمستضعفين في كل بقاع الارض وعلى أساس الاسلام الأصيل والمستنير.

لقد أشعلت الثورة الايرانية جذوة الصحوة الاسلامية في المنطقة والعالم ، وأعادت للأمة الاسلامية هيبتها واعتبارها بعد أن أراد الإستكبار العالمي أن يجعل منها أمة ذليلة وتابعة وخانعة.

وبالرغم من كل ما واجهته من مؤامرات وتحديات ، تمكنت الجمهورية الاسلامية وبفضل حكمة وشجاعة قيادتها ، وتضحيات الشعب الايراني والقوى المحبّة للثورة في العالم ، أن تحبط كل هذه المؤامرات.

ولا يفوتنا في خظم احتفالات الشعب الايراني الشقيق بثورته المجيدة انّ نستذكر مواقف الجمهورية الاسلامية في الدعم المعنوي لثورة ومقاومة الشعب اليمني ضد تحالف العدوان الامريكي الصهيوني السعودي ،
ولكل القضايا العادلة في المنطقة ، وفي مقدمة ذلك قضية الشعب الفلسطيني المظلوم الصابر والذي يقف صامداً بوجه الاحتلال الصهيوني ، ولكل حركات المقاومة العربية والاسلامية ضد هذا المشروع السرطاني في المنطقة ، انطلاقاً من مبادئها السامية في نصرة الشعوب المستضعفة والمصير الواحد للأمة الاسلامية.

كما لا ننسى ان نشيد بما حققته الثورة الاسلامية على المستوى الداخلي ، من إنجازات علمية واقتصادية وتنموية هامة حتى أصبحت في مصاف الدول المتطورة في المنطقة والعالم محققة الاكتفاء الذاتي في العديد من المجالات بالرغم من الحصار الجائر والعقوبات المفروضه عليها من قبل أمريكا وحلفاءها والتي تم تشديدها خلال الأشهر الأخيرة من قبل دونالد ترامب.

لقد أصبحت الثورة الإسلامية منارة لكل الاحرار والثوار والشرفاء والمقاومين في العالم ، وهي تمثل نموذجا يحتذى به في المقاومة والصمود والاعتماد على الذات في البناء والاعمار والتقدم.

وختاما نؤكد على خيار التلاحم والتعاون بين جميع بلدان وشعوب المنطقة وتعزيز جبهة الصمود والمقاومة ، وصولا الى تحقيق الاستقرار والامن والخير والازدهار لمنطقتنا وامتنا الإسلامية .

صادر عن:
حزب الشعب الديمقراطي “حشد”
الامانة العامة
اليمن صنعاء

١١ فبراير ٢٠١٩م

مقالات ذات صلة

إغلاق