الحديدة l مسيرة جماهيرية حاشدة تندد بالتدخل البريطاني في الشأن اليمني.

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2019 - 8:21 مساءً
الحديدة l مسيرة جماهيرية حاشدة تندد بالتدخل البريطاني في الشأن اليمني.
|حشد نت|

حشد نت ـ شهدت محافظة الحديدة صباح اليوم وقفة ومسيرة جماهيرية حاشدة لتنديد بالتدخل البريطاني بالشأن اليمني واستمرار دعمها العدوان الدموي على بلادنا منذ أربع سنوات.

ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة التي شارك فيها وكلاء ومشرف المحافظة اللافتات المندد والمستنكرة للتدخل البريطاني العلني بالشأن الداخلي لبلادنا عبر وزير خارجيتها ومحاولته المتواصلة لإفشال اتفاق السويد.

واكد المشاركون في الوقفة والمسيرة حق الشعب اليمني في الدفاع عن أراضيه وسيادته والتصدي لكل الأطماع العسكرية والاقتصادية من قبل دول العدوان في بلادنا.

وخلال الوقفة والمسيرة أكد القائم بأعمال محافظ المحافظة محمد عياش قحيم على أن أبناء محافظة الحديدة واليمن يدينون ويستنكرون التدخل البريطاني العلني بالشأن الداخلي اليمني من خلال تصريح وزير خارجيتها الأخير واستمرار بريطانيا دعم العدوان ومرتزقته بالسلاح والعتاد الحربي رغم ارتكاب العدوان للعديد من الجرائم البشعة بحق الشعب اليمني. وشدد قحيم على أن الشعب اليمني وقيادته ومن منطلق عروبتها ستواصل دعمها المنقطع النظير للشعب الفلسطيني حتى يستعيد أراضيه المحتلة وعاصمتها القدس الشريف، وأن ما قام به المهرولون إلى التطبيع لا يمثل الشعب اليمني.

رابط مختصر