حزب الشعب الديمقراطي يستنكر سعي اذناب العدوان طمس تضحيات الشعب اليمني في جنوب الوطن و يدين الصمت الدولي تجاه جرائم الغزو والاحتلال هناك.. بيان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2019 - 10:46 مساءً
حزب الشعب الديمقراطي يستنكر سعي اذناب العدوان طمس تضحيات الشعب اليمني في جنوب الوطن و يدين الصمت الدولي تجاه جرائم الغزو والاحتلال هناك.. بيان
|حشد نت|

حشد نت . اصدر حزب الشعب الديمقراطي حشد بيانا بشأن الممارسات الوحشية واللاخلاقيه التي يرتكبها تحالف الغزو والاحتلال واذنابهم في المحافظات الجنوبيه وسعي تلك الاذناب الى طمس هوية الجنوب وتضحيات رجاله الاحرار على مر المراحل.
نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم

نتابع باهتمام بالغ تطورات الاحداث في المحافظات الجنوبية المحتلة من الوطن الحبيب وما آلت اليه مساراتها المؤسفة في ظل هذا الوضع من امتهان متصاعد لكرامة الانسان اليمني هناك, وتمادي قوى الغزو والاحتلال وامعانها في ممارسة الاذلال الجسدي والنفسي بحق ابناء تلك المحافظات بعد ان سلبتهم الارض والقرار السياسي والاداري.

كما نتابع بذات الاهتمام ما تقوم به ادوات تحالف العدوان الاماراتي السعودي من تجريف لهوية وتاريخ جنوب اليمن ونضالات رجاله الاحرار والشرفاء على مر المراحل انتصارا ليمانية وحرية وكرامة انسانه وارضه والتي جسدتها ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة في انصع صفحات التاريخ حينما هب شعبنا اليمني في الجنوب من مختلف المناطق ريفا وحضرا لمقاومة المستعمر البريطاني البغيض في ملاحم اسطورية توجها يوم الثلاثين من نوفمبر بطرد اخر جندي مستعمر من اراضيه الطاهرة.

و مع استمرار هذا النزف للدماء و الكرامة و للتاريخ النظالي لرجاله, ومن منطلق ما يمليه علينا موقفنا الثابت ومسؤوليتنا الدينية والوطنية والاخلاقية . فاننا نؤكد على التالي:
1. نجدد ادانتنا ورفضنا المطلق لكل ما تقوم به قوى الغزو والاحتلال في جنوب الوطن من افعال وممارسات قذرة بحق ابناء شعبنا واستباحتها للارض والعرض و اقدامها على اعمال الاغتيالات والاعتقالات و تنكيلها الوحشي بحق المعتقلين في سجونها السرية والغير سرية.

2. نستنكر ما قامت به بعض ادوات تحالف الغزو والاحتلال من مساومات مبتذلة ورخيصة بحق تضحيات الشعب المقاوم للاحتلال البريطاني من خلال تصريحات المدعو الزبيدي وتوصيفه لذلك الاحتلال بالشراكة, ونؤكد ان هذا الابتذال من ادوات الغزو والاحتلال يعكس مدى تنصلها من كل قيم المواطنة والانتماء لابناء هذه المحافظات , وبانها لا تمثل الا نفسياتها اللاهثة وراء المال الرخيص والمدنس.

3. نحمل المجتمع الدولي و الامم المتحدة ومنظماتها الانسانية وكل المنظمات الرافعة لشعار الانسانية مسؤولية التواطئ والصمت عن جرائم تحالف العدوان بحق ابناء شعبنا في جنوب الوطن.

4. نؤكد انحيازنا ودعمنا ومساندتنا لكل الاحرار والشرفاء في المحافظات الجنوبية في نظالاتهم ضد المحتل وممارساته الوحشية , وندعو الى هبة شعبية جنوبية عارمة تجتث وجود الغزاة وادواتهم الرخيصة.

المجد والعزة لليمن كل اليمن
الخلود لشهداءه الابرار الاحرار
الحرية للاسرى والمعتقلين
الخزي والعار للغزاة والمحتلين و اذنابهم

صادر عن حزب الشعب الديمقراطي
حشد
صنعاء. السادس من مارس 2019م

رابط مختصر