تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان يدين استمرار مجازر تحالف العدوان.

حشد نت . نص البيان .

اثباتا لممارساتهم الإجرامية، وتأكيدا على وحشية وصلف وجور الغزاة المعتدين .

وبتماه من الهيئة الأممية ومجلس الأمن ، يواصل تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي البريطاني ارتكاب جرائمه بحق الشعب اليمني العزيز، لا لشيء سوى لتغطية فشلهم وانكساراتهم في مختلف الجبهات .

و تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان إذ يدين مجازر تحالف قرن الشيطان المتواصلة التي تستهدف قتل اليمنيين نساء واطفالا وشيبة وشباب ، تحمل المجتمع الدولي كافة تبعات موقفها الهزيل إزاء ما يرتكبه تحالف الشر من جرائم حرب وجرائم بحق الإنسانية .
وتعتبر أحزاب التكتل الأمم المتحدة بجميع هيئاتها شريكا ضالعا في قتل اليمنيين ، بصمتهم عن جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكب بحقهم، وآخرها مجزرة طلان بمديرية كشر في محافظة حجة.
لم تأت تلك الجرائم من فراغ بل إعلان انهزام التحالف الهش الذي لم يستطع تحقيق أي نصر في مواجهة أبطال الجيش واللجان الشعبية، وصمود الشعب الشعب اليمني العظيم في وجه أعتى عدوان في تاريخ البشرية.
فبعد هزيمتهم المخزية في العبيسة وحجور ومقتل قائد الفتنة الطائفية المدعوم من تحالفهم المقيت، لم يجدوا بدأ من محاولة اغتيال فرحة النصر المؤزر لرجال الرجال ، فنفذوا جريمتهم بقذائف أمريكية بريطانية اطلقتها طائرات يقودها حاقدين من عربان بنوسعود وبنوزايد ، مستهدفين منازل المواطنين ، حيث استشهد أكثر 30 معظمهم من النساء والأطفال .

وأننا في تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان بتحميلنا المجتمع الدولي ما تخلفه تلك الجرائم، ونطالبهم بمراجعة حساباتهم كون جرائم الحرب لا تسقط بالتقادم وأننا سنقف صامدون إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية صفا واحدا في مواجهة قوى الاستكبار، جيلا بعد جيل حتى تحقيق كامل النصر أو نفنى دونه.
صادر عن :
الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان.
10 مارس 2019 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق