لمناقشة سبل تعزيز التقارب بين المكونات الوطنية ..القيادي في انصار الله حزام الاسد يلتقي قيادات تيار الاحسان السلفي ..

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 11:34 مساءً
لمناقشة سبل تعزيز التقارب بين المكونات الوطنية ..القيادي في انصار الله حزام الاسد يلتقي قيادات تيار الاحسان السلفي ..
|حشد نت|

حشد نت.
التقى عضوُ المكتب السياسي لأنصار الله، الدكتور حزام الأسد، اليوم الاثنين، عدداً من قيادات تيار الإحسان السلفي.

وفي اللقاء الذي حضره من تيار الإحسان السلفي الدكتور محمد الوادعي والشيخ عبدالخالق حنش، تمت مناقشةُ السبل الكفيلة برأب أيِّ صَدْعٍ بين أبناء الشعب اليمني في مسار التقارب وتعزيز حالة الانسجام المجتمعي بين المكونات الوطنية وتوحيد الجبهة الداخلية.

كما جرى خلال اللقاء استعراضٌ لأهم المستجدات على الساحة المحلية والإقليمية والدولية، وسبل تعزيز عوامل الصمود لمواجهة العدوان الذي يستهدف كل ما له صلة بالإنسان اليمني.

وتطرق الاجتماع إلى إمكانية دعوة كُلّ مَن غرّر به أو انطلت عليه فبركات وأراجيف وسائل الإعلام المعادية للعودة إلى أرض الوطن والذي ينعمُ فيه المواطنون بالأمن والأمان والاستقرار والحرية وشرف الاستقلال والمشاركة في بناء بلدهم والذود عن حياضه وعن كرامة شعبهم .

وفي ختام اللقاء عبّرت قيادات تيار الإحسان السلفي عن براءتهم من التقارب والتطبيع مع الكيان الصهيوني الذي حصل في وارسو من قبل من يدّعون انتماءَهم لهذه الأمة.

حضر الاجتماع صالح الخولاني وكيل وزارة الأوقاف، وغائب الرازحي مدير عام تعليم القرآن بوزارة التربية والتعليم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.