رئيس البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية يزور عدد من جهات التدريب ومراكز البحوث*

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 7:06 مساءً
رئيس البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية يزور عدد من جهات التدريب ومراكز البحوث*
|حشد نت|

حشد نت . كتب: رشاد البدري.

زار الدكتور أحمد البدري رئيس البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية اليوم مركز البحوث والدراسات الشرطية في العاصمة صنعاء في إطار نشاط البورد لتمتين الصلات بين مؤسسات التدريب لما من شأنه خدمة برامجها المشتركة.

وخلال الزيارة التقى الدكتور بمدير مركز البحوث والدراسات الشرطية الدكتور /عبده محمد فازع الصيادي وكذلك مدير كلية الدراسات العليا الدكتور محمد الصايدي ، اللذان رحبا بهذه الزيارة وأطلعاه والوفد المرافق على ما تم انجازه في إعادة ترميم وتجهيز قاعات التعليم والتدريب في كلية الدراسات العلياء التابعة لأكاديمية الشرطة، وكذلك قاعات البحث والمكتبة التابعة لمركز الدراسات والبحوث الشرطية.

وبعد الجولة تم عقد اجتماع دار النقاش حول تطوير الكادر التعليمي في المركز والكلية كون التدريب من الركائز الأساسية التي يقوم عليها مركز البحوث لما سيخلق حراك ذهني تنموي لمنتسبي المركز والكلية وحيث أن معظم دول العالم المتقدمة تخصص مبالغ ضخمة ترصد لميزانية التدريب إلا وأننا في الوطن ونتيجة للضروف الراهنة نسعى جاهدين الى إستمرارية التعاون بين البورد العربي للاستشارات التدريب والتنمية البشرية وبين مركز البحوث والدراسات الشرطية وكذا كلية الدراسات العليا ولما تتبناه إدارة البورد العربي ممثلة برئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد البدري ومواقفه الوطنية المشرفة في تدريب الكوادر الوطنية كمنح مجانية يتبناها البورد العربي .
وأعرب الأخوين الدكتور الصيادي والدكتور الصايدي أنهم سيخطون بنهج الأستاذ الدكتور / مسعد الظاهري رئيس أكاديمية الشرطة في إطار التدريب والتنمية وتطوير الكادر التعليمي
من الجانب الأخر أبدى الدكتور / البدري إستعدادة لتنفيذ برامج قيادية وتدريبية للكوادر التعليمية المنتسبة لمركز البحوث وأيضا كلية الدراسات العليا
في ختام الاجتماع الذي حضره العديد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية والباحثين في مركز البحوث، تم إهداء كتاب المدرب العصري دليل كل مدرب من قبل الدكتور /أحمد البدري بالمقابل تم منح الدكتور احمد النسخة الاولى من مجلة منارات الامن  المحكمة الصادرة من مركز البحوث والدراسات

تجدر الإشارة إلى أنه يجري ترتيب خطة تدريبية قادمة تخدم مستفيدي مركز البحوث والدراسات الشرطية و كلية الدراسات العليا
الجدير بالذكر أن الدكتور الصيادي والدكتور الصايدي هما من اعضاء البورد العربي من المدربين الذين اجتازوا برنامج إعداد المدربين ضمن منهجية البورد العربي للتدريب.
رافق الدكتور البدري في هده الزيارة الأستاذ ماهر البدري مدير عام البورد العربي، والأستاذ مانع البدري مدير دائرة التسويق والمتابعة في البورد العربي، والأستاذ جبر الرياشي مدير مكتب اليمن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.