جيزان l الوحدات الخاصة تدك وتقتل وتحرق وتسيطر على مواقع الجيش السعودي في مواقع متفرقة.

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 6:36 مساءً
جيزان l الوحدات الخاصة تدك وتقتل وتحرق وتسيطر على مواقع الجيش السعودي في مواقع متفرقة.
|حشد نت|

حشد نت ـ وزع الإعلام الحربي للجيش واللجان اليوم الاثنين مشاهد نوعية لعمية هجومية واسعة للمجاهدين على مواقع الجيش السعودي في جيزان تكبد خلالها الجيش السعودي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وبعد عملية رصد واستطلاع دقيق ودراسة طبيعة الأرض استطاعت وحدات خاصة من مجاهدي الجيش واللجان تنفيذ عملية هجومية نوعية بداخل الأراضي السعودي تم خلالها التنكيل بقوات العدو السعودي ومرتزقته في عدد من المواقع والقرى بجيزان.

وأظهرت المشاهد النوعية مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أثناء تقدمهم لاقتحام مواقع الجيش السعودي في جبل قنبورة وشرق جبل الام بي سي والصفة وقريتي القيمة والصيابة وعدد من المواقع المجاورة.

وقد وثقت مشاهد الإعلام الحربي لحظة وصول المجاهدين إلى مواقع العدو السعودي والاشتباك المباشر مع حامية المواقع التي لاقى معظم أفرادها مصارعهم فيما تمكن من نجى منهم من الهرب مشيا على الأقدام أو على آلياتهم التي نجت من نيران المجاهدين.

وفي العملية النوعية الواسعة استطاع المجاهدون السيطرة على عدد من المواقع والقرى وتكبيد الجيش السعودي ومرتزقته عشرات القتلى والجرحى حيث أظهرت المشاهد جثث البعض منهم مرمية على الأرض، وكذلك اغتنم المجاهدون أسلحة وعتادا وذخائر ووثائق من مواقع الجيش السعودي.

وأحرق المجاهدون عددا من أطقم الجيش السعودي في تلك المواقع كما تم نسف إحدى ثكنات الجيش السعودي وتدميرها بعد العملية النوعية.

أيضا أظهرت المشاهد هروبا جماعيا نظمه الجيش السعودي للإفلات من طلقات المجاهدين بعد أن تمت السيطرة على مواقعهم وقتل وجرح العشرات منهم.

وفي المشاهد يظهر المجاهدون أثناء الاقتحام وهم بالقرب من مدينة وقرى الخوبة السعودية التي باتت على بعد حوالي 5 كيلو متر.

وكان ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع قد صرح يوم أمس الأحد بمصرع أكثر من 20 عسكريا سعوديا وإصابة العشرات وتدمير 5 آليات واغتنام عتاد عسكري سعودي كبير خلال العملية الهجومية النوعية على مواقع الجيش السعودي في جيزان، وذلك تدشيناً للعام الخامس من الصمود في وجه العدوان.

رابط مختصر