ملتقى دمشق لدعم اليمن يصدر بيانا يدين العدوان على اليمن.

حشد نت . دمشق . خاص : أدان القائد العام لـ الحرس القومي العربي ذو الفقار العاملي العدوان السعودي الامريكي الصهيوني على اليمن .

وأكد ذوالفقار في البيان الختامي لملتقى دمشق لدعم اليمن ان جميع المكونات السياسية والمجتمعية تؤكد دعمها لليمن أرضاَ وإنسان و إدانتها واستنكارها للعدوان السعودي الأمريكي الصهيوني على اليمن وشعبها العربي الأصيل الذي هزم وأفشل كل عدوان خارجي على مر التاريخ .

وأوضح إن العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي الصهيوني على الشعب اليمني يأتي في سياق إستراتيجية أمريكية صهيونية غربية تستهدف المنطقة العربية والإقليم على وجه العموم, و بانها تشكل انتهاكاً صارخاً لسيادة الدول وحقوق شعبها في الحرية والاستقلال.

وقال: إننا على ثقة تامة بأن مصير العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي على اليمن سيواجه ذات المصير الذي لقيه أطراف العدوان الإرهابي على سورية, ولن يحصل إلا على الهزيمة والفشل والعار لما ارتكبه بحق الشعب اليمني .

مؤكدا على أن الشعب اليمني سيخرج منتصراً, وسيلحق الهزيمة بوكلاء الاستعمار من حكام الخليج المحكومين بإرادة الأجنبي والذين لا يعبرون عن مواقف شعوبهم في المنطقة .

ودعا كافّة القوى الشعبية والمنظمات الأهلية والقوى السياسية والنخب الفكرية والثقافية على الساحتين العربية والدولية إلى مواجهة العدوان, وتحمل مسؤولياتها التاريخية من خلال الحراك الشعبي والفكري والثقافي والإعلامي والحزبي في الضغط على الحكومات المعنية, لإيقاف ذلك العدوان المجرم الذي ألحق أضراراً كبيرة في اليمن , وارتكب أبشع المجازر بشعبها.

وفي الختام جدد التأكيد بأن كافة القوى الوطنية الحاضرة في الملتقى السوري لدعم اليمن ملتزمة بعهدها الدائم والمستمر بالوقوف إلى جانب اليمن ودعم شعبها حتى تحقيق كافة أهدافه في الحرية والاستقلال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق