حزام الاسد | بيان السيد الصدر تعبير صادق عن نصرة المظلومين والمستضعفين في اليمن وغيرها من الدول العربية والإسلامية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 7:10 مساءً
حزام الاسد | بيان السيد الصدر تعبير صادق عن نصرة المظلومين والمستضعفين في اليمن وغيرها من الدول العربية والإسلامية
|حشد نت|

حشد نت . نقلا عن المعلومة: اشاد عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله في اليمن حزام الأسد، الأحد، بالبيان الأخير لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، معتبرا اياه “تعبير صادق” عن نصرة المظلومين، فيما عد ردة الفعل البحرينية تجاه البيان انعكاس لمواقف الولايات المتحدة الأميركية وإسرائيل.

وقال الأسد في تصريح لـ/المعلومة/، إن “بيان السيد مقتدى الصدر لن يرق لتلك للانظمة المهترئة في البحرين او السعودية او الامارات التي اضاعت عروبتها وباعت شعوبها وقيم دينها ومبادئ انسانيتها لنتنياهو وكوشنير”، مشيرا إلى أن “بيان السيد الصدر تعبير صادق عن نصرة المظلومين والمستضعفين في اليمن وغيرها من الدول العربية والإسلامية”.

وأضاف الأسد، أن “امتعاض النظام البحريني المتورط بقتل ابناء شعبه الاعزل من بيان السيد مقتدى الصدر هو انعكاس لحالة السخط الاميركية والصهيونية تجاه ما صدر من السيد الصدر”، مؤكدا أن “تلك المواقف لا تضر وتؤكد حقيقة ان الانظمة الجائرة مصيرها الزوال”.

وكان وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة هاجم، امس السبت، السيد مقتدى الصدر على خلفية بيانه الأخير الذي طالب فيه بتنحي حكام البحرين واليمن، فيما اطلق عبارات بذيئة ضد الصدر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. انتهى/25ح

كلمات دليلية
رابط مختصر