حزب الشعب الديمقراطي يشيد بالخطوة الشجاعة للجيش واللجان ويوجه دعوة للامم المتحدة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 1:23 صباحًا
حزب الشعب الديمقراطي يشيد بالخطوة الشجاعة للجيش واللجان ويوجه دعوة للامم المتحدة
|حشد نت|

حشد نت . بيان . يشيد و يثني و يثمن حزب الشعب الديمقراطي “حشد” بالخطوة الشجاعة التي نفذها مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بإعادة الانتشار من الموانئ الثلاثة في محافظة الحديدة.
ان هذا الفعل في الوقت الذي يبرهن على مدى الحرص الوطني على المضي في تنفيذ مضامين اتفاق السويد فانه يدلل على الرغبة في انجاح كل مساعي السلام والدفع بها الى الامام نحو حل شامل يحقق لليمن ارضا وانسانا الامن والاستقرار , في الوقت الذي يكشف للقاصي والداني من هو الطرف المعرقل.

اننا و بقدر ما نرحب بهذه الخطوة فاننا نعلن عن استنكارنا لمقابلتها من تحالف العدوان على بلادنا بالمماطلة والعرقلة في تنفيذ تعهداته والتزاماته , واستمراره في مسار افشال اتفاق السويد.

نوجه دعوتنا الى الأمم المتحدة للضغط الفوري والعاجل على طرف العدوان الذي يستمر في خروقاته ومراوغاته وعدم جدية نواياه , و البدء في اتخاذ خطوات مقابلة ومماثلة , وبما يبشر بانجاح وتنفيذ الاتفاق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.