ورثة بيت عنقاد في العاصمة يناشدون رئيس المجلس السياسي والقضاء الأعلى والداخلية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 2:59 صباحًا
ورثة بيت عنقاد في العاصمة يناشدون رئيس المجلس السياسي والقضاء الأعلى والداخلية
|حشد نت|

حشد نت .
ناشد ورثة بيت عنقاد بالعاصمة صنعاء الرئيس مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، ووزير الداخلية، بالتدخل العاجل في قضيتهم والوقوف أمام مظلوميتهم بعد رفض غرمائهم تنفيذ الأحكام الصادرة من القضاء وتسليمهم الأرض المتنازع عليها وفق ما نص عليه منطوق الحكم البات قبل ١٥عاما .

وقال ورثة بيت عنقاد، إن الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة تعتزم القيام بواجبها المتمثل في توفير وتشكيل الحماية الأمنية اللازمة في حجز الأرض الواقعة شرق السجن المركزي في موضع المخلطة والقسم والقطعة محل التنفيذ، وتنفيذاً للقرار التنفيذي الصادر من محكمة بني الحارث والمؤيد من محكمة الاستئناف إلا أن نافذين يحاولون إعاقة القانون .

وأشار الورثة إلى أنه وبالرغم من صدور الأحكام القضائية الداعية إلى تمكينهم من أراضيهم إلا أن الغرماء يرفضون رفع أيديهم عنها وتسليهما إليهم، الأمر الذي دفع رئيس نيابة استئناف شمال الأمانة بالتخاطب مع مدير أمن أمانة العاصمة بتاريخ 22 ابريل الجاري بسرعة توفير الحماية اللازمة ومنع أي اعتراض من الحجز وتسوير الأرض محل التنفيذ، وهو ما ينتظرونه من الأجهزة الأمنية لانقاذهم من عرضة النافذين المسيطرين على أراضيهم وعدم اعترافهم بالقضاء أو الأحكام الصادرة منه.
وأشاد الورثة بالقضاء الذي انتصر للمظلومين بالاضافة إلى الشرفاء من أبناء الوطن ممثلين بانصار الله وهيئة التصالح والتسامح التي كلفت بفحص ملف القضية وإجراءات التقاضي ووقف إلى جانب أصحاب الحق والمظلومين بعد سنوات من التعسف والتسويف والغطرسة من قبل النافذين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.