حزب الحرية التنموي يدين جريمة العدوان بحي الرقاص السكني في العاصمة صنعاء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 12:29 صباحًا
حزب الحرية التنموي يدين جريمة العدوان بحي الرقاص السكني في العاصمة صنعاء
|حشد نت|

حشد نت. يدين حزب الحرية التنموي و يستنكر بشدة استمرار طيران العدو السعودي الاماراتي في إرتكاب المجازر المروعة بحق ابناء الشعب اليمني والتي آخرها جريمة استهداف حي الرقاص السكني وسط العاصمة صنعاء التي راح ضحيتها أكثر من 77 مدنيا مابين شهيدا وجريح معظمهم من النساء والاطفال .

أن هذه الجريمة التي ارتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين الأبرياء في شهر رمضان المبارك تكشف الوجه الحقيقي والقبيح لدول تحالف العدوان التي تجردت من كل القيم الإنسانية.

اننا في حزب الحرية التنموي نحمل الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان والمجتمع الدولي المسؤولية القانونية والأخلاقية والإنسانية إزاء صمتهم المخزي عن جرائم الحرب اليومية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اليمنيين

كما ندعو جميع أبناء الشعب اليمني الصابر والصامد إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال انتصارا لدماء أبناء الشعب اليمني الأبرياء .

الرحمة والخلود للشهداء
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية للاسرى
والنصر العاجل لليمن

صادر عن حزب الحرية التنموي
صنعاء 2019/5/16م

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.