التحالف الوطني الديمقراطي يدين باشد العبارات جريمة طيران العدوان في حي الرقاص بصنعاء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 2:57 صباحًا
التحالف الوطني الديمقراطي يدين باشد العبارات جريمة طيران العدوان في حي الرقاص بصنعاء
|حشد نت|

حشد نت.
تدين أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأشد عبارات الإدانة والشجب والاستنكار سلسلة جرائم تحالف العدوان بحق المدنيين في العاصمة صنعاء والمتمثلة باستهداف منزل الأخ عبدالله علي صبري رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين في حي الرقاص واستهداف عدد من الأحياء السكنية التي خلفت عشرات الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين اليوم الخميس 16 مايو 2019

وتعتبر أحزاب التحالف الوطني أن هذه الجرائم تندرج في إطار جرائم الحرب وجرائم ضد الانسانية وتؤكد رفض دول العدوان للسلام وتعكس حالة الهستيريا التي وصلت إليها دول العدوان بعد تكبدها هزائم متلاحقة في الجبهات على أيدي مجاهدي الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن السيادة والأرض والعرض والكرامة اليمنية.

وتدعو أحزاب التحالف الوطني الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى تحمل مسئولياتهم إزاء هذه الجرائم وكل الجرائم المرتكبة بحق شعبنا اليمني من قبل تحالف دول العدوان السعودي الأمريكي الاماراتي البريطاني الصهيوني للعام الخامس على التوالي والعمل على إيقاف هذا العدوان ورفع الحصار الظالم والجائر بحق بلادنا وشعبنا.

كما تبارك أحزاب التحالف لشعبنا اليمني وفي المقدمة أبطال الجيش واللجان الشعبية الانتصارات المتلاحقة في الجبهات والنجاح المبارك للطيران المسير الذي شكل معادلة جديدة في ميزان القوى وأربك دول العدوان وجعلها تعيش في حالة ذهول.

وفي الختام تترحم أحزاب التحالف على أرواح الشهداء الذين سقطوا وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين

النصر لليمن وجيشها ولجانها الشعبية
والخزي والعار لقوى العمالة والارتزاق والعدوان ولا نامت أعين الجبناء
والعاقبة للمتقين..

صادر عن المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي –
صنعاء
بتاريخ 11 رمضان 1440هـ
الموافق الخميس 16 مايو 2019م

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.