قيادات في المكتب السياسي لانصار الله والاحزاب المناهضه للعدوان تزور رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين عبدالله صبري

حشد نت . قام كلا من الاخ حزام الاسد عضو المكتب السياسي لانصار الله والاخ عبد الملك الحجري رئيس الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان والاخ عارف العامري عضو الهيئة بزيارة الأستاذ عبد الله الصبري رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين الذي يتلقى العلاج في احد مستشفيات العاصمة صنعاء بعد استهداف طيران العدوان لمنزله في حي الرقاص واستشهاد 7 مواطنين وجرح اكثر من 70 اخرين معظمهم من النساء والاطفال.

و تقدم الزائرون بخالص عبارات العزاء والمواساة لرئيس اتحاد الاعلاميين باستشهاد نجله الثاني لؤي متأثرا بجروحه ليلحق باخيه الحسن وضحايا المجزرة الوحشية التي اقدم عليها طيران العدوان السعودي الاميركي , سائلين الله ان يتقبلهما مع جميع الشهداء الذين ارتقوا الى ربهم في الجريمة بواسع رحمته ومغفرته, وان يمن الله بالشفاء العاجل على كافة اسرة الصبري و كل الجرحاء الذين لا يزالون يتلقون العلاج في المستشفيات.

وعبرت قيادات المكتب السياسي لانصار الله و تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان عن بالغ اعتزازهم وافتخارهم بالمواقف الاعلامية الوطنية والمشرفة للاستاذ عبدالله صبري مؤكدين أن استهداف المنابر الإعلامية والشخصيات الإعلامية تصعيدا خطيرا يتنافى مع كل القوانين الدولية , و يعد دليلا على عجز العدوان امام حجم التأثير الذي يمارسه الإعلام اليمني في ساحات المواجهة ..
من جهته عبر الاستاذ عبد الله صبري عن بالغ اعتزازه بهذه الزيارة مؤكدا ان هذا الاستهداف لن يزيد اليمنيين وعلى وجه الخصوص الإعلاميين إلا صمودا وثباتا في مواجهة العدوان وفضح وكشف جرائمه..

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق