اتحاد كاتبات اليمن يدين المجزرة التي ارتكبها العدو السعودي الأمريكي في مديرية ماوية بمحافظة تعز

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 9:49 مساءً
اتحاد كاتبات اليمن يدين المجزرة التي ارتكبها العدو السعودي الأمريكي في مديرية ماوية بمحافظة تعز
|حشد نت|

حشد نت. نص البيان.
في إصرار كبير وتمادي وقح يواصل العدوان السعوصهيو أمريكي بارتكاب الجرائم الإنسانية والمجازر البشعة بحق أبناء الشعب اليمني والتي أصبحنا نحصيها بشكل يومي .
وهذه مجزرة أخرى وجريمة جديدة تضاف إلى سجله الإجرامي ، *مجزرة اليوم في مديرية ماوية بمحافظة تعز* حيث قام العدو باستهداف محطة وقود على الطريق العام مخلفا أكثر من 10شهداء بينهم أطفال وعدد من الجرحى .

وأننا في اتحاد كاتبات اليمن ندين بأشد عبارات الإدانة هذه الجريمة والاستهداف المباشر لأبناء الشعب اليمني في جميع نواحي حياتهم في أسواقهم وطرقهم العامة وبيوتهم بحيث أصبحوا أهداف حية لصواريخ الحقد في كل لحظة .

وندين في اتحاد كاتبات اليمن صمت الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمنظمات الدولية الإنسانية والحقوقية التي لاتحرك ساكنا فيما يخص تلك الجرائم ولاتدينها بأي شكل من الأشكال .

ونطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بالقيام بواجباتها تجاه هذه الجرائم بحق أبناء الشعب مالم فإننا نحملهم كامل المسؤولية عن كل تلك الجرائم ونعتبرها شريكةً أساسيةً وضلعا ضليعا فيها .

كما نؤكد أنه مع استمرار ارتكاب العدو لهذه الجرائم بحق أبناءالشعب اليمني فإنه بذلك يكون لديه كامل الأحقية في الدفاع عن نفسه بكل الأساليب المتاحة له .

ونؤكد نحن ككاتبات يمنيات مناهضات لهذا العدوان
القيام بواجباتنا في فضح وكشف جرم وقبح هذا العدوان الغاشم على وطننا الحبيب .

*صادر عن اتحاد كاتبات اليمن*
*الجمعة 19 -رمضان-1440هـ*
*الموافق 24_5_2019م*

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.