حزب الشعب يهنئ القيادة والشعب والأمة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 - 12:51 صباحًا
حزب الشعب يهنئ القيادة والشعب والأمة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
|حشد نت|

تتقدم الامانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي “حشد” بخالص التهاني والتبريكات للقيادة الثورية ممثلة بالسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى والى كافة ابناء شعبناء اليمني العظيم و شعوب الأمتين العربية والاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

ولا يفوتنا في هذه المناسبة ان نجدد الوفاء والعرفان والاجلال الكبير للبطولات العظيمة والتضحيات الكبيرة التي سطرها ولا يزال يجترحونها ابطال القوات المسلحة وبواسل اللجان الشعبية للعام الخامس على التوالي في مختلف جبهات ومحاور القتال دفاعا عن الارض والعرض وذودا عن العزة والكرامة و السيادة و رفضا لكل اشكال العدوان والوصاية والامتهان التي تستهدف بلادنا ووجودنا.

مثمنون وممتنون لكل الانجازات النوعية الكبيرة التي تحققت لمؤسستي القوات المسلحة والامن و قطاعاتها الهندسية والتصنيعية من تطوير لقدرات المنظومة الدفاعية والهجومية بحرا وجوا و برا وبمختلف الوحدات الوطنية , على صعيد تعزيز عوامل النصر من صمود و ابهار و ثبات.
مجددون لمواقفنا الثابتة والراسخة رسوخ جبال اليمن و رجالها في وجه هذا الحشد العدواني الغير مسبوق في تاريخ الصراعات , بوقوفنا مع كافة ابناء الشعب الاحرار وقواه الحرة المجاهدة في كافة خطوط المواجهة العسكرية والسياسية والاعلامية والتوعوية.

سائلين المولى العلي القدير ان يجعل هذه المناسبة الدينية العظيمة بشارة خير وانتصار مؤزر للشعب اليمني على قوى تحالف العدوان الهمجي الغاشم المستمر على بلادنا للعام الخامس , وخلاص من براثن المخططات والمكائد العدوانية والتآمرية و استعادة للأرض والانتصار للهوية اليمانية العميقة الايمان والتاريخ , ونيل السيادة الكاملة على كافة اراضينا المحتلة.
كما نسأل الله ان يعيدها على شعبنا وامتنا العربية والاسلامية وقد استعادت شعوب الامة قرارها المصادر و مواقفها الممتهنة والموجهة امريكيا واسرائيليا عبر ادواتها القذرة في الأمة وعلى رأسها نظام ال سعود و ال زايد وكل من مضى في مخططاتهم واجندتهم من الانظمة العربية والاسلاميه لهثا وراء اموال النفط ونفاق المواقف و متاجرة بدماء شعوب الامة وقضاياها المصيرية والمقدسة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والمقدسات الاسلامية التي تتعرض اليوم لاخطر استهداف في واقعها ومستقبلها , وبغطاء عربي واسلامي واهي وزائف رغم التحشيد وتوسلات المواقف.

مجددين التاكيد على ايماننا العميق بالنصر المؤيد والقريب باذن الله لكل القوى الصابرة والمجاهده ولكل الاحرار والشرفاء وحركات المقاومة العربية والاسلامية في مختلف دول المنطقة.

النصر لليمن و للأمة العربية والاسلامية جمعا
الرحمة والمغفرة للشهداء
الشفاء للجرحى والحرية للاسرى
والخزي والعار والموت لاذناب الصهاينة وعملاء امريكا

حزب الشعب الديمقراطي “حشد”
الامانه العامة
صنعاء
29 رمضان 1440هج

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.