في فعالية بصنعاء شهدت تدشين مشروعا خدميا في الضالع| تنظيم مستقبل العدالة وحزب الشعب الديمقراطي “حشد” يشهران تحالف “تيار العدالة” .

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 يوليو 2019 - 7:19 مساءً
في فعالية بصنعاء شهدت تدشين مشروعا خدميا في الضالع| تنظيم مستقبل العدالة وحزب الشعب الديمقراطي “حشد” يشهران تحالف “تيار العدالة” .
|حشد نت|

وفي التفاصيل , تحت شعار ” الانسان اولا ” اعلن تنظيم مستقبل العدالة و حزب الشعب الديمقراطي “حشد” اليوم الاربعاء – خلال مراسم احتفالية بالعاصمة صنعاء جرت بالمناسبة – عن تأسيس تحالف “تيار العدالة” , بحضور كبير تقدمه عضو المجلس السياسي الاعلى الاستاذ احمد غالب الرهوي وعدد من الوزراء واعضاء مجلسي النواب والشورى و قيادات المكتب السياسي لانصار الله و رؤساء وامناء عموم وقيادات الاحزاب السياسية الوطنية.

وفي حفل الإشهار نقل عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي، مباركة رئيس وأعضاء المجلس السياسي لهذا التيار .. مؤكدا أن هذه التكتلات المناهضة للعدوان تعزز من صمود الشعب اليمني في مواجهة التحديات.

وقال ” هذه التكتلات تؤكد أن المستقبل لأبناء اليمن الواحد وأن الانتصارات السياسية تمضي بشكل متوازي مع الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية ما يعجل بالانتصار العظيم وتحرير كل شبر من أرض الوطن”.

وأكد الرهوي حرص القيادة السياسية على تعزيز التماسك الداخلي ودعم المشاريع التي تخدم المواطنين في إطار الإمكانيات المتاحة بما يخفف من معاناتهم جراء العدوان وحصاره الجائر.
وحث عضو المجلس السياسي الأعلى، على أهمية تلافي الأخطاء في مرحلة البناء التي ستشهدها البلاد من خلال الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأشاد بالجهود التي بذلت لإخراج الرؤية الوطنية إلى حيز الوجود والبدء بتطبيقها ما يؤكد حرص القيادة السياسية على الاستفادة من الوقت لبناء دولة حديثة رغم استمرار العدوان وحصاره الجائر.

من جانبه أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية لبناء الدولة محمود الجنيد، إلى أهمية إشهار تيار العدالة بين تنظيم مستقبل العدالة وحزب الشعب الديمقراطي.

ولفت إلى أن الأحزاب والتنظيمات الوطنية المناهضة للعدوان تعمل من أجل اليمن وجميعها في حزب الوطن..مشيرا إلى أن تلك الأحزاب أثبتت انتمائها للوطن بمواقفها الصلبة في وجه العدوان الذي استهدف الجميع دون استثناء.

وقال” استطاع اليمنيون أن يقفوا في وجه العدوان بكل إباء وشموخ للعام الخامس على التوالي بفضل ثبات وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة.

ونوه نائب رئيس الوزراء رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية، بما تحقق من إنجازات في تطوير القدرات العسكرية والطيران المسير.. مؤكدا أن الأيام القادمة ستكون أيام انتصارات ومفاجآت تثلج الصدور.

وأوضح أن المكتب التنفيذي يعكف على إنجاز خطط على مستوى كل الوزارات والهيئات والمؤسسات تتضمن كافة الاحتياجات وفقا للإمكانيات والقدرات التي يمتلكها اليمن .. مؤكدا وجود إرادة لتنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وبين الجنيد أنه سيتم بداية العام 2020م البدء بإعداد خطة لعشر سنوات 2021 -2030م تتضمن احتياجات اليمن من البنى التحتية والفرص الاستثمارية التي يمتلكها اليمن.

كما ألقيت كلمات من قبل وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى رئيس لجنة شؤون الأحزاب الدكتور على أبو حليقة وعضو الأمانة العامة لتنظيم مستقبل العدالة فؤاد الراشدي وأمين عام حزب الشعب الديمقراطي سفيان العماري، أكدت على أهمية التحالفات والتكتلات السياسية الهادفة إلى تعزيز التماسك في مواجهة العدوان وبناء الوطن .

وأشاروا إلى أن إشهار تيار العدالة، الذي بدأ أنشطته بمشروع مياه مديرية الحشا بمحافظة الضالع بتكلفة 30مليون ريال يأتي ترجمة عملية للمشروع الوطني الكبير الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

حضر الحفل مستشار الرئاسة الدكتور عبد العزيز الترب ووزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي والدكتور حزام الاسد عضو المكتب السياسي لأنصار الله وعبد الملك الحجري رئيس تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والمسئولين وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.