حزام الاسد لقناة العالم | الاهداف تتوسع مع التحولات النوعية العسكرية و الأيام القادمة ستشهد ردا تصاعديا لا يتوقعه العدو (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 يوليو 2019 - 10:08 مساءً
حزام الاسد لقناة العالم | الاهداف تتوسع مع التحولات النوعية العسكرية و الأيام القادمة ستشهد ردا تصاعديا لا يتوقعه العدو (فيديو)
|حشد نت|

حشد نت – صنعاء : أوضح القيادي البارز في حركة  انصار الله في اليمن حزام الاسد  ان هناك تحولا وانجازا ” كبيرا جدا” حدث على المسار العسكري للجيش اليمني واللجان الشعبية تمثل في الانتقال من مرحلة الدفاع الى مرحلة الهجوم والبناء المتوازي مع خط الهجوم مع دخول العام الخامس من العدوان على اليمن.

واكد الدكتور حزام الأسد – عضو المكتب السياسي لأنصار الله –  خلال حوار عبر الاقمار أجرته معه قناة العالم في برنامجها “المشهد اليمني” ان المرحلة المقبلة – ان شاء الله-  ستشهد ردا تصاعديا كبيرا جدا قد لا يحسب العدو له حساب ولا يتوقعه، وبالتأكيد في سياق عمليات الرد والردع الكبيرة جدا والذي ستشهده المرحلة.

منوها الى ان العدو لم ير إلا الشيء القليل خلال الاسابيع والاشهر الماضية مما سيأتي مستقبلا ، سواء في إطار العمليات النوعية لسلاح الطيران المسير او للقوة الصاروخية او كذلك للعمل الميداني والعمليات النوعية والزحوف التي ستتوج ان شاء الله بإنتصارات كبيرة جدا سواء في العمق السعودي او تحرير الاراضي اليمنية المحتلة.

وتابع الأسد: النظام السعودي الاماراتي وحتى الامريكي، استهدف كل ما له علاقة بالانسان اليمني من ارض ومقدرات وانسان واستهدف المنشآت الحيوية والاقتصادية واستهدف المنشآت الانسانية كالمدارس والمستشفيات والاسواق وصالات العزاء وصالات الافراح واستهدف الطرقات والجسور وكل ماله صلة بهذا البلد، لذلك يجب ان يتجرع هذا النظام من نفس الكأس الذي حاول ان يسقي الشعب اليمني منه.

وكشف: كل الاهداف الحيوية الاقتصادية الحيوية ستكون في مرمى طائراتنا المسيرة وصواريخنا الباليستية والصواريخ الموجهة، وكل ما يمكن ان يستخدمه الجيش اليمني واللجان والشعبية سيصل الى تلك الاهداف، واليوم لن تقتصر الاهداف على 300 هدف، الأهداف تتوسع..

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.