عضو سياسي انصار الله حزام الاسد ومحافظ الحديدة في زيارة تفقدية لسير أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة الحديدة| صور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 12:53 صباحًا
عضو سياسي انصار الله حزام الاسد ومحافظ الحديدة في زيارة تفقدية لسير أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة الحديدة| صور
|حشد نت|

حشد نت . تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش وعضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الاسد , و وكيل المحافظة مجدي الحسني اليوم ، سير أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية بمديريتي الحالي والحوك والميناء بمركز المحافظة.

واستمع قحيم والأسد والحسني من القائمين على المراكز الصيفية إلى شرح عن الأنشطة التي يتم تنفيذها خلال الفترتين الصباحية والمسائية، شملت الجوانب الرياضية والثقافية والدينية ودروس تقوية في المواد العلمية الدراسية إلى جانب دورات الإسعافات والمهارات.

وتشهد المراكز الصيفية بمحافظة الحديدة اقبالا كبيرا  من مختلف المراحل الدراسية حرصا على الاستفادة من أنشطتها , في ظل اهتمام كبير من قبل السلطات المحلية في المحافظة تجاه الطلاب والمعلمين وحرصها على توفير كل الخدمات والتسهيلات الاساسية والمتاحة لانجاحها.

وخلال الزيارة تحدث المحافظ و عضو المكتب السياسي لانصار الله عن أهمية دور المراكز الصيفية في تحصين الطلاب والشباب وحمايتهم من الحرب الناعمة التي تشنها دول العدوان فضلا عن غرس قيم الوسطية والإعتدال واستغلال فترة العطلة المدرسية في تحفيظ القرآن وعلومه وإبراز مواهبهم في مختلف المجالات.

مشيرين إلى أن الهدف من المراكز الصيفية هو الحفاظ على الطلاب والشباب من الفراغ أثناء العطلة المدرسية ومنع استغلالهم وتزويدهم بمعارف وعلوم غير نافعة ، وتعزيز حب الوطن في نفوسهم في ظل ما تشهده المحافظة من تصعيد عسكري.

واعرب الزائرون للمراكز عن اشادتهم بجهود القائمين على المراكز في تفعيل البرامج والأنشطة المختلفة.. داعيين إياهم على بذل المزيد من الجهود واستغلال العطلة الصيفية بما يعود بالفائدة على الطلاب والطالبات في التحصيل العلمي والمعرفي.

وجدد الزائرون الدعوة الى أولياء أمور الطلاب إلى دفع أبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية، وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة.

كلمات دليلية
رابط مختصر