نقل لهم تحايا قائد الثورة | حزام الاسد يؤكد خلال احتفائية بزواج 80 مرابطاً حرص القيادة على تعزيز التكافل الاجتماعي وتحصين الشباب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 6:19 مساءً
نقل لهم تحايا قائد الثورة | حزام الاسد يؤكد خلال احتفائية بزواج 80 مرابطاً حرص القيادة على تعزيز التكافل الاجتماعي وتحصين الشباب
|حشد نت|

حشد نت – صنعاء / أشار عضو المكتب السياسي لإنصار الله الدكتور حزام الاسد – في كلمة القاها خلال العرس الجماعي الرابع لنحو  80 من المرابطين في الجبهات من الجيش والامن واللجان الشعبية اقيم امس الاثنين في العاصمة صنعاء –  إلى ان الاهتمام بالمرابطين يأتي ضمن توجيهات قائد الثورة تقديراً لدورهم في مواجهة العدوان، وحرص القيادة على تعزيز التكافل الاجتماعي وتحصين الشباب.

واكد الاسد في الحفل الذي نظمته مؤسسة يمن ثبات التنموية و دعم من الهيئة العامة للزكاة الى ان توجيهات قائد الثورة بالزواج الجماعي وتيسير المهور ياتي لتعميق ثبات الجبهة الداخلية التي تواجه اليوم حمله شعواء وحرباً ناعمة، إلى جانب العدوان الغاشم الذي استهدف ويستهدف الأرض والانسان اليمني.

ونوه الدكتور حزام الأسد الى ان تزامن هذه الفعالية مع الاحتفال بذكرى الصرخة والدلالات التي تحملها، وكذا تدشين المراكز الصيفية، يؤكد على عظم الارتباط والتكامليه لمواجهة العدو بكل اساليبه وطرقه.

وعبر عضو المجلس السياسي لأنصار الله عن سعادته لحضور هذه الاحتفالية بتزويج كوكبة من المرابطين المجاهدين الذين تصدوا للعدوان و سطروا ملاحم بطولية في جبهات العزه والكرامة.

ونقل للعرسان تهاني ومباركة قائد الثورة والمكتب السياسي لانصار الله .. داعياً رجال المال والأعمال للإسهام في دعم المشاريع التي تنفذها مؤسسة يمن ثبات، التي من شأنها تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان .

من جانبه اوضح مدير العلاقات والإعلام بمؤسسة يمن ثبات ابراهيم الشرفي ان العرس الجماعي يأتي ضمن مشروع العفاف الذي دشنته المؤسسة مطلع هذا العام بالشراكة مع عدد من الجهات، في إطار الاهتمام بالمرابطين وتسهيل زواج من لا يستطيع منهم دفع تكاليف الزواج.

وأشار الى ان اطلاق مشروع العفاف ياتي من منطلق الإيمان بان تكوين الاسره الصالحة لبنه مهمة لإيجاد جيل قراني مجاهد قادر على تحمل المسؤوليه واعلاء كلمة الحق ومقارعه الباطل وأهله.

واستعرض الشرفي المشاريع والبرامج التي تنفذها المؤسسة في عدد من المجالات كالرعاية الاجتماعية وتوزيع السلال الغذائية والرعاية الصحية.. داعياً القطاع الخاص ورجال الأعمال الى مساندة ودعم المؤسسة بما يكفل استمرارها في اداء واجبها لخدمة اسره المرابط وتعزيز ثباته وصموده في ميادين الشرف والعزه.

فيما اعتبر وكيل وزارة الأوقاف الشيخ صالح الخولاني هذه المناسبة دلاله على الوعي باهميه الزواج الجماعي والاهتمام بالمرابطين, وترجمه للمسيره القرانيه.. مؤكدا ان المرابطين يستحقون ان يكرموا ويحتفى بهم تقديراً لما يقدموه في سبيل الذود عن الأرض والعرض.

وقال ان اليمنيون يجسدون من خلال هذه الفعاليات معاني الصمود والثبات, ويثبتون للعالم بأنهم مستمرون في الحياة وفي إحياء المناسبات، كما يتصدون بكل بسالة لقوى العدوان والاستكبار.

وشهد الحفل الذي حضره وزير الأوقاف والإرشاد نجيب العجي والقائم بأعمال وزير السياحة احمد العليي ووكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف و عدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى، وعدد من مسؤولي الدولة مدنيين وعسكريين، وقيادة مؤسسة يمن ثبات.. رقصات شعبية، وتوزيع الهدايا على العرسان المرابطين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.