حزام الاسد عضو سياسي انصار الله يعلق على استهداف مركز قيادة تحالف العدوان ومنشٱتهم الحيوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 يوليو 2019 - 9:17 مساءً
حزام الاسد عضو سياسي انصار الله يعلق على استهداف مركز قيادة تحالف العدوان ومنشٱتهم الحيوية
|حشد نت|

حشد نت. صنعاء:

كشف قيادي بارز في حركة انصار الله في اليمن عن توسع بنك اهداف القوات المسلحة اليمنية في عملياتها ضد دول تحالف العدوان على اليمن , وعن التطور الاستراتيجي والنوعي للسلاح اليمني في مواجهة الحرب على اليمن التي تقارب من الدخول في نصف عامها الخامس.

و وصف حزام الاسد عضو المكتب السياسي لانصار الله في سياق مداخلة هاتفية اجرتها معه قناة الجزيرة القطرية ذلك التوسع في الاهداف و تطور القدرات العسكرية اليمنية خيارا مشروعا  لمواجهة ومقاومة العدوان ، وهو الأمر الذي سيجبر قوى العدوان للعودة الى طاولة الحوار، وفرض المعادلة السياسية من واقع فرضي.

وقال الاسد : هناك معادلة تفرض اليوم على الساحة العسكرية ، سواء في استهداف  العمق السعودي او في المناطق المحتلة اليمنية , وهي معادلة باتت واضحة وجلية بان سلاح  الردع اليمني  اصبح يشهد حالة تنامي وتطور ملحوظ ، شهد به العدو قبل الصديق.
واوضح القيادي في انصار الله ان الاستهداف المستمر لمطارات واماكن تجمعات قيادة عمليات تحالف العدوان يأتي ردا على استمرار العدوان على شعب اليمن والقصف المتواصل من قبل طيران العدو السعودي الذي شن خلال يوم امس فقط اكثر من سبعة وعشرون غارة طالت المواطنين اليمنيين في المناطق الحدودية ومناطق اخرى.
عضو سياسي انصار الله جدد التاكيد على ان الضربات اليمنية رسائل يجب أن تصل اذهان دول التحالف العدوان ، و بأن بنك الأهداف يتوسع يوما بعد يوم .

كلمات دليلية
رابط مختصر