بعد عمليتي الدمام وعدن .. حزام الاسد | دماء الشهداء والجرحى اليمنيين لم ولن تذهب سدى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2019 - 8:34 مساءً
بعد عمليتي الدمام وعدن .. حزام الاسد | دماء الشهداء والجرحى اليمنيين لم ولن تذهب سدى
|حشد نت|

حشد نت .اكد القيادي في انصار الله وعضو مكتبها السياسي الدكتور حزام الاسد ان دماء الشهداء والجرحى اليمنيين لم ولن تذهب سدى , منوها على ان ذلك وعد قطعه السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والعسكرية والأمنية بأن اليمنيون عازمون على الرد في الزمان والمكان المناسبين.

وجدد الاسد في سياق مداخلة هاتفية مع قناة الاتجاه العراقية – رصدها حشد نت – التأكيد على ان العملية العسكرية النوعية التي استهدفت عرضا عسكريا للمرتزقة بمعسكر الجلاء في عدن ومواقع عسكرية بالدمام تأتي في سياق إتساع العمليات العسكرية وتعتبر حقا مكفولا للرد على قوى العدوان.

مضيفا بالقول ان استهداف الموقع الاستراتيجي في ما بعد الرياض وتحديدا المنطقة الشرقية بمحافظة الدمام، يعتبر تطورا نوعيا ملحوظا وبمدى يصل إلى أكثر من ألف وثلاثمائة كيلومتر.
وبأن هذه العمليات تاتي متزامنة مع ما يسطره ابطال الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات القتال.

ونوه عضو سياسي انصار الله الى ان الإعلان عن نوع الصواريخ المستخدمة في عمليات اليوم سياتي عن طريق الناطق الرسمي للقوات المسلحة في وقت لاحق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.