بالصور || الدكتور حزام الاسد و قيادات حكومية وحزبية يحضرون حفل تخرج لجرحى الجيش واللجان الشعبية.

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 أغسطس 2019 - 7:20 مساءً
بالصور || الدكتور حزام الاسد و قيادات حكومية وحزبية يحضرون حفل تخرج لجرحى الجيش واللجان الشعبية.
|حشد نت|


حشد نت. صنعاء

تاكيدا على الإهتمام الذي توليه القيادة الثورية والسياسية, حضر الدكتور حزام الاسد عضو المكتب السياسي لانصار الله والمهندس لطف الجرموزي وزير الكهرباء والطاقة والاستاذ سفيان العماري امين عام الحزب الشعب الديمقراطي و الأستاذ عارف العامري المتحدث الاعلامي لتكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان حفل التخرج الذي اقيم اليوم الاثنين في العاصمة صنعاء للدفعة السابعة من جرحى جبهات العزة والكرامة الحائزون على شهادات قيادة الحاسوب وادارة السكرتارية التنفيذية، .

وفي كلمته التي القاها في الاحتفالية بارك الدكتور حزام الاسد عضو المكتب السياسي لأنصار الله للخريجين الانجازات العلمية التي حققوها واثنى على عزائمهم الصلبة التي تجاوزت كل الصعوبات و قهرت كل التحديات و اثمرت عن نيلهم لهذا التحصيل العلمي المستحق.
وخاطب الاسد الخريجين بالقول : سرتم على طريق الجهاد والهدى وتفانيتم في بذلكم وعطاءكم , وكنتم رجال استثنائيون صدقتم ما عاهدتم الله عليه، وحق علينا ان نوفيكم العهد.

مضيفا : لستم معاقون, بل انتم من دافعتم عن حياض المعاقين القابعون في البيوت مع الخوالف. واشار الاسد الى ان بوادر النصر لاحت وتجلت بدماء جرت من شرايينكم لتروي شرايين الارض اليمنية الطاهرة.
و اكد عضو المكتب السياسي لانصار الله في سياق كلمته الموجهة للجرحى الخريجين ان بوادر النصر لاحت وتجلت بدماء جرت من شرايينكم لتروي شرايين الارض اليمنية الطاهرة , و بفضل الله وبقيادتنا الربانية الحكيمة، اليوم ينفذ الطيران المسير عددا من العمليات.
ودعا حزام الاسد الحكومة ان تولي الاخوة الجرحى او ذوي الإعاقة من العدوان، حيزا كبيرا من الاهتمام, فليسوا عالة على احد ولديهم من القدرات ما يمكنهم من العمل في جميع المجالات المدنية.

وفي ختام الحفل كرم الحاضرين خريجي الدفعة بالشهادات و اجهزة الكمبيوتر المحمولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.