حزب الشعب الديمقراطي يعزي قائد الثورة والشعب اليمني في استشهاد المجاهد ابراهيم بدر الدين الحوثي..

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 أغسطس 2019 - 6:59 مساءً
حزب الشعب الديمقراطي يعزي قائد الثورة والشعب اليمني في استشهاد  المجاهد ابراهيم بدر الدين الحوثي..
|حشد نت|

حشد نت. بيان لحزب الشعب الديمقراطي يعزي قائد الثورة والشعب اليمني في استشهاد المجاهد ابراهيم بدر الدين الحوثي..

بسم الله الرحمن الرحيم

(مِّنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ رِجَالࣱ صَدَقُوا۟ مَا عَـٰهَدُوا۟ ٱللَّهَ عَلَیۡهِۖ فَمِنۡهُم مَّن قَضَىٰ نَحۡبَهُۥ وَمِنۡهُم مَّن یَنتَظِرُۖ وَمَا بَدَّلُوا۟ تَبۡدِیلࣰا)
صدق الله العظيم

السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي .. قائد الثورة اليمنية المباركة

ابناء الشعب اليمني العظيم ..
ببالغ الاسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد المجاهد ابراهيم بدر الدين امير الدين الحوثي .. الذي اغتالته ايادي الغدر والخيانة من ادوات و عملاء العدوان السعودي الأمريكي ..
لقد كان الشهيد مجاهدا جسورا سخر حياته في سبيل الله والوطن حتى ارتقت روحه الطاهرة شهيدا على درب الحرية والعزة والكرامة والاستقلال , الدرب التي سبقه فيها خيرة رجال واعلام اسرتكم المجاهدة والمؤمنة من الصادقين مع الله ومع وطنهم , و كل شهداء المسير الثوري والنضالي المجيد من ابناء الشعب اليمني الشرفاء الأحرار.
السيد القائد.. ابناء الشعب اليمني العظيم
ان قدرنا جميعا هو المواجهة ضد تحالف العدوان ومرتزقته وبذل الغالي والنفيس من الارواح والدماء والمال حتى تحقيق النصر المؤزر في مختلف جبهات المواجهة العسكرية والأمنية , مهما تعاظمت كلفة التضحيات وتنوعت اساليب وادوات وحبائل المؤامرات والمخططات العدوانية التي لن تفوت اي فرصة في سعيها للنيل من وطننا وتركيعنا.

وفي هذا المصاب الجلل وبالنيابة عن اعضاء الامانة العامة وقيادات وكوادر وجماهير حزب الشعب الديمقراطي “حشد” نتوجه صادقين الى المولى عز وجل بالدعاء والرجاء ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين .. وان يلهمكم وجميع اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .. وانا لله وانا اليه راجعون ..
“.
الرحمة والخلود للشهداء
و الشفاء للجرحى
والحرية للأسرى
والنصر والتمكين للشعب اليمني
والخزي والهزيمة والعار للعدوان والخونة والمرتزقة .

اخوكم/ سفيان محمد العماري
امين عام حزب الشعب الديمقراطي “حشد”
صنعاء

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.