الناصري الديمقراطي ينعي استشهاد المجاهد ابراهيم بدر الدين الحوثي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 أغسطس 2019 - 2:43 صباحًا
الناصري الديمقراطي ينعي استشهاد المجاهد ابراهيم بدر الدين الحوثي
|حشد نت|

“”””بيان نعي “””””

قال تعالى ((مِّنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ رِجَالࣱ صَدَقُوا۟ مَا عَـٰهَدُوا۟ ٱللَّهَ عَلَیۡهِۖ فَمِنۡهُم مَّن قَضَىٰ نَحۡبَهُۥ وَمِنۡهُم مَّن یَنتَظِرُۖ وَمَا بَدَّلُوا۟ تَبۡدِیلࣰا))
صدق الله العظيم

ينعي الحزب الناصري الديمقراطي للشعب اليمني العظيم استشهاد المجاهد الجسور السيد ابراهيم بدر الدين الحوثي رحمة الله تغشاه الذي اغتالته ايادي الغدر والخيانه الارهابية من العملاء والمرتزقه التابعه للعدوان الامريكي الاسرائيلي .
الشهيد الذي وهب روحه الطاهره في سبيل الله وسبيل عزة وكرامة هذا الشعب اليمني العظيم وقد كان الشهيد مجاهدآ جسورا صنديد جاهد وناضل في سبيل الله حتى نال الشهاده
اذ اننا في الحزب الناصري الديمقراطي نعتبر اغتياله جريمه ارهابية تضاف الى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق ابناء الشعب اليمني
ونتقدم باسم الأمانه العامه والمكتب السياسي وقواعد الحزب باصدق التعازي والمواساه الي قائد الثورة السيد المجاهد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وإلى كافة ال الحوثي والشعب اليمني الصامد باستشهاد المجاهد إبراهيم بدر الدين الحوثي خسرت اليمن احدا المجاهدين الابطال الذين كان لهم بصمة في الوقوف ضد العدوان وادواته .
كما إننا نطالب وزارة الداخلية عن عدم التهاون وملاحقة وضبط ادوات العدوان التي ارتكبت جريمة اغتيال الشهيد السيد ابراهيم بدر الدين الحوثي ومحاكمتهم حتى ينالو الجزاء الرادع .
كما نطالب ابناء الشعب اليمني الى مزيدا من الصمود والثبات في وجه العدوان والتعاون مع الاجهزة الامنية والابلاغ عن جميع المورتزقة والعملاء الذين يحاولون زعزعة الامن والاستقرار في الوطن

سائلين المولى عزا وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهدا والصديقين ان لله وان اليه راجعون

الرحمة والخلود للشهدا
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية للاسرى
النصر لليمن

صادر عن
الأمانه العامه
للحزب الناصري الديمقراطي
الجمعه ٨ذوالحجه ١٤٤٠ه
الموافق 2019/8/9م

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.