حسين أمير : إسرائيل ستحترق إذا قررت اللعب بالنار

حشد نت ـ قال مستشار رئيس البرلمان الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان في تعليقه على اسقاط حزب الله لطائرة صهيونية مسيرة فو ق الاجواء اللبنانية إن “تل أبيب” ستحترق إذا قررت اللعب بالنار.

وكتب أمير عبد اللهيان في تغريدة له على تويتر إن إسقاط “حزب الله” الطائرة الإسرائيلية المسيرة، رد مناسب سيجعل إسرائيل تندم على اعتداءاتها.

وأعلن حزب الله، في وقت سابق صباح اليوم، إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية أثناء عبورها حدود لبنان الجنوبية وبحسب قناة “المنار” تم إسقاط الطائرة بالأسلحة المناسبة في خراج بلدة رامية في جنوب لبنان، مضيفة أن “حزب الله” أعلن أن الطائرة المسيرة الإسرائيلية أصبحت بيد المقاومين أي أن المقاومة أسقطتها فور دخولها الأجواء اللبنانية، في إشارة إلى أن قدرة الرصد والتتبع عالية جدا لدى الحزب.

هذا وأكد الجيش الإسرائيلي، في بيان له، صباح اليوم الاثنين، واقعة إسقاط طائرة مسيرة في جنوب لبنان

ونقلت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل عما يسمى جيش كيان العدو الصهيوني قوله في بيان “سقطت طائرة مسيّرة صغيرة في لبنان، في مهمة عادية”، زاعما بأنه “لا خطر لتسرب معلومات منها”.

إسقاط الطائرة المسيرة جاء بعد تهديد السيد نصر الله، مما يعني أن العدو بات ملزما بإطلاق مسيرات، متخفية ولديها القدرة على تجاوز أجهزة الرصد لدى المقاومة، إلا أن ما تمتلكه المقاومة من هذه الأجهزة أكثر تطورا وتقدما مما يعرفه الإسرائيلي عن قدرات الحزب، ويؤكد مرة جديدة، فشل التقنيات الأمريكية الإسرائيلية أمام، مثيلاتها لدى محور المقاومة.

وكانت طائرة للمقاومة الفلسطينية قد تجاوزت بالأمس حدود غزة مستهدفة آلية لما يسمى جيش العدو الإسرائيلي ألقت عبوة ناسفة عليها وعادت سالمة دون أن ترصدها أو تسقطها منظومات الدفاع للعدو الإسرائيلي، وكذلك فإن الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية اليمنية تتجاوز إجراءات المنظومات الدفاعية الجوية الأمريكية والغربية الموجودة في السعودية والإمارات لتصل الى أهداف بعيدة جدا في عمق هذين البلدين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق