الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان تناقش المستجدات المحلية والاقليمية والدولية..بلاغ صحفي صادر عن اللقاء

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 9:05 مساءً
الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان تناقش المستجدات المحلية والاقليمية والدولية..بلاغ صحفي صادر عن اللقاء
|حشد نت|

حشد نت. جددت قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان تأييدها المطلق لتوجهات قائد الثورة في تبني المواقف المعززة لعوامل الصمود في مواجهة العدوان على بلادنا.

وأشادت قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان بالعملية الأمنية النوعية التي نفذتها الأجهزة الأمنية في عمق مناطق سيطرة العدوان بمدينة مأرب، كما باركت قرار القيادة السياسية والخاص بتشكيل فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي.

وجددت وقوفها إلى جانب الحراك الشعبي لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المناهض للاحتلال السعودي والإماراتي.

كما أكدت تحفظها لما ورد في تقرير لجنة الخبراء التابعة لـ لأمم المتحدة الخاص بالوضع الإنساني في اليمن من خلط ومساواة بين الجلاد والضحية.

كما أدان تبادل الأدوار بين نظام العدو السعودي وكيان العدو الصهيوني بعد اعلان نتنياهو نيته تهويد غور الأردن ومناطق واسعة من الضفة الغربية.
.. فيما يلي نص البلاغ الصادر عن الاجتماع:

بلاغ صحفي صادر عن قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان

عقدت الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان إجتماعا لها صباح اليوم الخميس الموافق ١٢/ ٩/ ٢٠١٩ م ، لمناقشة اخر المستجدات على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية، وازاء ذلك أكدت الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان على ما يلي:
– تأييدها المطلق لتوجهات السيد قائد الثورة في تبني المواقف المعززة لعوامل الصمود في مواجهة العدوان على بلادنا.
– توجية التحية لبواسل القوة الصاروخية اليمنية والطيران المسير،ولكل أبطال الجيش واللجان الشعبية على انجازاتهم العسكرية في ردع العدوان .
– الإشادة بالعملية الامنية النوعية التي نفذتها الأجهزة الأمنية في عمق مناطق سيطرة العدوان بمدينة مأرب .
– مباركتها ومساندتها لقرار القيادة السياسية والخاص بتشكيل فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي الشامل ، وتجدد مطالبتها بتوسيع الفريق ليتضمن كافة الأطراف السياسية واطياف المجتمع اليمني على الساحة الوطنية .
– تجدد موقفها المساند للحراك الشعبي لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المناهض للاحتلال السعودي والاماراتي وادانتها لكل الممارسات التي تقوم بها ادوات العدوان من استهداف للمدنيين ومحاولة فرض مشاريع التقسيم والتشضي .
– تؤكد تحفظها لما ورد في تقرير لجنة الخبراء التابعة للأمم المتحدة الخاص بالوضع الإنساني في اليمن من خلط ومساواة بين الجلاد والضحية ، وتطالب الامم المتحدة وفرق عملها المتخصصة في ذات الشأن بالتزامها النزاهة والحيادية في مهامها .
– تبارك الانتصارات التي يحققها محور المقاومة والممانعة على مستوى المنطقة ، وآخرها العملية العسكرية النوعية التي إستهدافت عدد من ضباط وجنود الكيان الصهيوني في أفيفيم واسقاط الطائرات الصهيونية المسيرة في لبنان والعراق وتؤكد ثبات الموقف تجاه القضايا الامة المركزية والمصيرية واحقية الدول والشعوب في الدفاع عن نفسها.
– تدين تبادل الادوار بين نظام العدو السعودي وكيان العدو الصهيوني بعد اعلان نتنياهو نيته تهويد غور الأردن ومناطق واسعة من الضفة الغربية .
– تجدد دعمها لنضال الشعب الفلسطيني الشقيق وادانتهنا لكافه أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني ، والتماهي من بعض الأنظمة العربية العميلة مع المشاريع الصهيوامريكية المتمثلة في ما يسمى بصفقة القرن .
الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل لجرحانا والخلاص للأسرى.

صادر عن:
قيادات الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان.
صنعاء ١٢ / ٩/ ٢٠١٩ م .

رابط مختصر