نقابات عمال وموظفي وزارة المياه والبيئة تدين العمل الارهابي الذي تعرض له الوزير

حشد نت –
أدانت نقابات عمال وموظفي وزارة المياه والبيئة بمختلف هيئاتها ومؤسساتها العمل الإرهابي والغاشم باستهداف منزل معالي  وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير وذلك بتفجير عبوة ناسفة الحقت أضرار بالمنزل وتسببت في إحداث الرعب والهلع لأسرة واطفال معالي الوزير وكذا سكان المنطقة ..

وأشارت النقابات في بيانات إدانة تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها الى ان الاستهداف معالي الوزير يعتبر استهداف لكل النجاح والعمل الوطني الدؤوب الذي شهده قطاع المياه والبيئة بأمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية .
ولفت البيان الى ان ممارسة مثل هذه الأعمال الارهابية التي تستهدف القيادات والرموز الناجحة لن تثني امعالي الوزير من أداء واجبه الوطني في مثل هذه الظروف البالغة الأهمية خاصة وبلادنا تواجه عدوان بربري مجرد من كل القيم الانسانية .
وأكدت نقابات عمال وموظفي وزارة المياه والهيئات والمؤسسات التابعة لها وقوف الجميع الى جانب معالي الوزير في مواصلة العمل التنموي والعمل لما فيه خدمة الوطن والمجتمع .
وطالبوا الأجهزة الأمنية التسريع في تقديم منفذي هذا العمل الإرهابي لأجهزة السلطة القضائية لينالوا جزائهم الرادع ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وإقلاق السكينة العامة .
كما طالبوا بتوفير الحماية الأمنية اللازمة لحماية معالي الوزير والتي هي مسؤولية الأجهزة الأمنية ..

مقالات ذات صلة

إغلاق