مشائخ بني حشيش يدينون استهداف وزير المياه والبيئة

حشد نت.
صنعاء 
عقد مشايخ بني حشيش قبايل الثمانية الاثمان مساء امس اجتماعا قبليا موسعا كرس لمناقشة الإعتداء الإجرامي الإرهابي الغاشم الذي استهدف وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير بتفجير عبوة ناسفة في منزله .
وقد خرج الاجتماع ببيان عبروا فيه عن ادانتهم واستنكارهم لهذا الاعتداء الاجرامي الذي أراد من خلاله أعداء الوطن والعملاء استهداف الهامة الوطنية الاستاذ نبيل عبدالله الوزير .
وأكدوا بأن منفذي هذه الجريمة وكل من يقف ورائهم سينالوا جزائهم الرادع وسيكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره ..

وأشار البيان الى أن ارتكاب مثل الاعمال الارهابية تتنافى مع عادات وتقاليد الشعب اليمني وتعد دخيلة على مجتمعنا واخلاقنا ،مؤكدين في ذات الوقت بأن مثل هذه الجرائم لن تثني قبائل بني حشيش في مواصلة دعمها لأمن واستقرار وعزة وسيادة الوطن وسيضلون كما عهدهم الشعب حماة أشاوس وفي مقدمة الصفوف للتصدي لقوى العدوان الغاشم .

وأشاد البيان بمناقب آل الوزير وتاريخهم الناصع وما يتصفون به من قيم ومبادئ ومواقفهم الوطنية الداعمة لأمن واستقرار الوطن،وطالب الأجهزة المعنية في الدولة سرعة تقديم مرتكبي هذا العمل الإجرامي للعدالة لينالوا عقابهم الرادع وليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن .
 

مقالات ذات صلة

إغلاق