دول العدوان من بأس الجيش اليمني هم يألمون

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 5:32 مساءً
دول العدوان من بأس الجيش اليمني هم يألمون
|حشد نت|

كتبت ـ  سارة الهلاني

بِضعة أيام جعلها مجاهدو القوات المسلحة اليمنية نزهة تفكر لقيادة العدوان السعودي الأمريكي، بعد عملية توازن الردع الأولى التي نفذت على حقل الشيبه الاستيراتيجي ، عل خسارات عدوانهم ترمق بهم لعين التعقل ، وعسى هزائم عنجهيتهم تسّكن ضمائرهم لمصلحة ممتلكاتهم ، وليت بصمة عار الضعف والانتكاسه سعت بهم لوجه أبيض.

صباح اليوم السبت الموافق 14سبتمبر سلاح الجو المسير ينفذ عملية واسعة بعشر طائرات مسيرة استهدفت مصفاتي بقيق وخريص شرقي السعودية .

هل هي مصفاة صرف صحي مثلا ؟
أو مصفاة تحلية مياه البحر.. ؟

مصفاتي بقيق وخريص يجدر بأصحابها التعريف بهما وتوضيح آلية العمل والأهمية ، إلا أنه يؤسف بني سعود أن يضعو العالم في صورة الضربة التي تلقوها ، وستتراحم فضائيات إعلام العدوان السعودي لتضئيل أثر استهداف مصفاتي بقيق وخريص وجعلها كشربة ماء اختلطت بتراب بينما عويل حسراتهم تسمع من أفواه شعبهم ، وشرارة اللهب تخترق جدران قصر اليمامة ، ونرى غرف الاستخبارات والعمليات العسكرية تضطرب من وقع الوجع الذي سيهد بنيان خططهم قريبا والقريب هي أيام كما قربت المدة بين العمليتين.

نفذ سلاح الجو المسير عملية توزان الردع الثانية اليوم على ثروه طائلة تعني اقتصاد بلد وسبب رخاء ملوك الطغيان.

حكام النظام السعودي يستنشقون أكسجين حياتهم من البقيق ، ترامب يستسقي من البقيق فهو الضرع الحلوب لترامب.
حقل بقيق النفطي هو الأضخم عالميا وبه يدرك الجميع أن ظهر النظام السعودي ينشق عموده نصفين فيشل ، وستشل دول العدوان لا محاله ولا مهرب.

ولمجاهدو الجيش واللجان الشعبيه جدارة النصر وحتمية الغلبة على ترسانة العدوان السعودي الجوفاء ، لأن حقنا في الرد مشروع دينياً وإنسانياً ” قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ” ، صلابة الموقف وسلاح الجهاد ضد أعداء الدين لايشق لها غبار ولا يقف أمامها قوة عتاد يهودي أو باتريوتات دفاع.

بالأمس تصل سيادة الحق وتقتص من مرتزق العدوان “الضاوي”وهو محمي بين محافظة مأرب، وكيف لا تصل محكمة الانتصار لمظلومية اليمن لتقتص من زاد السلاح السعودي الأمريكي .

بين صبراليمنين و حقد بني سعود رحى التمكين الإلهي لإوليائه يبتر وريد الظالمين وهيهات يابني سعود أن تتربعوا راحةً وهناء بعد الآن ، يكفي ما أخفيتم من وهن قواكم بعد الكم الهائل من هزائم تجاهلتم معطيات حدوثها منذ الأشهر الأولى للعدوان.
والله غالب على أمره ، ناصر جنده الأنصار.

#اتحاد_کاتبات_الیمن

رابط مختصر