المشاط يبارك للقيادة والشعب حلول الذكرى الخامسة لثورة 21سبتمبر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 10:04 مساءً
المشاط يبارك للقيادة والشعب حلول الذكرى الخامسة لثورة 21سبتمبر
|حشد نت|

حشد نت ـ تقدم الرئيس مهدي المشاط بخالص التهاني والتبريكات إلى قائد الثورة وأبطال الجيش واللجان والقبائل وجماهير شعبنا بمناسبة حلول ذكرى ثورة 21سبتمبر.

وقال الرئيس المشاط في كلمة له بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر إن يوم الواحد والعشرين من سبتمبر يوم تاريخي في حياة شعبنا الذي قرر حينها أن يقول كلمته إزاء عقود من التبعية والارتهان والفساد والاستبداد.

وأضاف إن العقود الظلامية أهدرت الفرص في بناء الدولة وصون الوحدة وتحقيق الأمن وبناء الاقتصاد ورهنت القرار اليمني بيد الأجانب.

وأردف إن الشعب اليمني قرر أن يثور ويعيد الاعتبار لكل القيم والمعاني المتصلة بالمفهوم الثري والواسع لليمن وإن ثورة 21سبتمبر هي الخيار الذي يليق باليمن العظيم.

وبيّن أنه مهما كان ثمن الثورة والتحرر فإنه يظل أهون بكثير من العيش تحت ذل الهيمنة وقهر الاستكبار الأجنبي.

وأوضح أن الثورة حاولت أن تجلب السلام ودعت لوطن يتسع لجميع أبنائه على قاعدة الشراكة والتوافق وغلَبت من أول يوم شيم الصفح والعفو.

وأشار الى أن ثورة 21 سبتمبر أول ثورة في التاريخ لم تنصب المشانق ولم تنشر محاكم التفتيش ولم تقم حفلات الإعدام وأن قوى العمالة والارتهان لم تستسغ مشهدا كهذا المشهد لأنهم لم يألفوا يومًا أن يكونوا قريبين من شعبهم.

ولفت الى أن الخونة صنعوا من أنفسهم ذريعة قذرة وشماعة مهترئة لأكبر خيانة في تاريخ الخيانة ظنا منهم أنهم بذلك سيكسرون إرادة الشعب وبفضل الله ثم بفضل الثورة وشعب الثورة وقيادة الثورة خاب الخونة وفشلوا وأن الخائنين لم يجنوا من وراء مواقفهم الارتزاقية والعدوانية سوى أكبر الخزي في تاريخ الخزي وأكبر العار في تاريخ العار.

رابط مختصر