عاجل. حزب الشعب الديمقراطي يبارك للقيادة والشعب العملية الكبرى ” نصر من الله “

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 سبتمبر 2019 - 6:06 مساءً
عاجل. حزب الشعب الديمقراطي يبارك للقيادة والشعب العملية الكبرى ” نصر من الله “
|حشد نت|

بيان صادر عن حزب الشعب الديمقراطي “حشد”

حشد نت. نص البيان.
– تبارك الامانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي حشد لشعبنا اليمني العظيم وللجيش واللجان الشعبية النجاح الكبير و النوعي الذي حققته القوات المسلحة اليمنية بكافة وحداتها القتالية في عملية ( نصر من الله ) التي بشر بها وكشف تفاصيلها ناطق القوات المسلحة اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر في مؤتمر صحفي.

– ان هذه العملية النوعية الكبرى التي تمثل انتصارٌ انسانيا وتجسيدا لقوة الارادة في المواجهة, لتمثل ايضا بالمقاييس العسكرية اكبر عمليات مؤسستنا العسكرية منذ بدء العدوان والانتصار الكبير الذي تحقق فيها على مختلف النتائج تمثل لشعبنا اليمني العظيم ولقواه السياسية الوطنية الحرة مفخرة كبرى و ثمرة من ثمار الصمود المجتمعي و الوطني والعسكري.

– نوجه الدعوة لتحالف العدوان ومرتزقته الى سرعة وقف عدوانهم وفقا لمعطيات المعادلة العسكرية المتصاعدة والخيار الاوحد الذي فرضته الارادة اليمنية خيار المواجهة والصمود المحفوف بالايمان اليقيني بأن اليمن كانت ولا زالت مقبرة للغزاة والطامعين بها ماضيا و حاضرا.. وعليهم ان يخنغوا عاجلا ام اجلا الى هذا الخيار لمصلحتهم هم , واستمرار مكابرتهم الحمقى وجهلهم المتعمد لحقيقة شعبنا اليمني ستكلفهم الكثير الكثير من الهزائم والفضائح العسكرية والسياسية .. فالعزم اليماني قد عاهد الله والتاريخ على تحرير واستعادة كل شبر من الارض اليمنية.
والله اكبر والعزة لليمن.. والذل والهوان لاعداءه..

حزب الشعب الديمقراطي .حشد
صنعاء
28 سبتمبر 2019

رابط مختصر