بالصور مشاهد جديدة توضح مئات الأسرى المغرر بهم وغنائم الأسلحة بمحور نجران

حشد نت ـ نشر الإعلام الحربي اليمني، اليوم ، صور ومشاهد جديدة لأسرى عملية “نصر من الله” التي حدثت الأسابيع الماضية بمحور نجران.

عدست الإعلام الحربي وثقت مئات الأسرى والمخدوعين من مرتزقة العدو السعودي وهم يسلمون أنفسهم وأسلحتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

واوضحت المشاهد حسن التعامل الانساني الأخلاقي والديني لجرحاهم وعلاجهم وإعطائهم المأكل والمشرب بعد الحصار الذي أطبق عليهم وبينت كرم الأخلاق الذي تحدث عنه أسرى الجيش السعودي وابداه رجال الجيش واللجان الشعبية بعد أسرهم لهم.

كما بينت المشاهد عشرات الآليات الحربية والدفاعية والهجومية والأطقم العسكرية مدمرة ومحترقة واغتنام العشرات منها في عملية نوعية وخاطفة هي الأولى من نوعها منذ بداية العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا.

 

ونشرت المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي اليوم عشرات المخازن من الأسلحة النوعية الكبيرة والمتوسطة يستخدمها الجيش واللجان في استكمال عمليتهم العسكرية التطهيرية لحصون مرتزقة العدوان ومراكزهم واقتحامات عدد من الجبال والمحاور التي ضجت بآلاف المقاتلين ومئات الاليات وعشرات المخازن للأسلحة النوعية والحديثة.

 

 

وكان الإعلام الحربي قد نشر صور ومشاهد متنوعة للعملية العسكرية النوعية التي أربكت تحالف العدوان في محور نجران وبقية محاورهم العدوانية التي دفعت بالجيش واللجان الشعبية للاستمرار في تطهير أوكارهم ومحاورهم مستمدين العون من الله ونصره الذي مكنهم من هذه الألوية والفيالق بعتادها وجيشها.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق