حزب الشعب الديمقراطي يدين جريمة القتل ومحاولة الاغتصاب التي اقدم عليها مرتزقة العدوان في الحديدة

اليكم نص البيان :-

حشد نت ـ ادان حزب الشعب الديمقراطي “حشد” ما اقدمت عليه عناصر من المرتزقة التابعين لتحالف العدوان السعودي الاماراتي والمجندين ضمن صفوف المدعو طارق عفاش في ارتكابهم لجريمة قتل مواطن ومحاولة اغتصاب فتاة في منطقة المتينة التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.
ان هذه الافعال المشينة وما سبقها من جرائم لتحالف العدوان ومرتزقته والخارجة عن قيم واعراف الدين والمجتمع و كل المواثيق والشرائع الانسانية لدلائل واضحة تكشف للعيان حقيقة المشروع الذي يضطلع به اولئك المرتزقة ومن خلفهم تحالف العدوان و يسعون الى تعميمه على كافة مناطق اليمن، وليس بغريب على من تنصل من مبادئه الدينية والوطنية و التحق في صفوف اعداء الوطن ارضاً وانساناً ان يتنصل عن قيم الكرامة والشرف وحرمة الدم والعرض و يفتقد الى نخوة الذود والدفاع عنها بدلا عن السعي لانتهاكها و مساعدة المحتلين والغزاة في ذلك.
نوجه الدعوة لكل الشرفاء والاحرار في محافظة الحديدة الى الانتباه واليقضة المجتمعية تجاه مشاريع العدوان وادواته الرخيصة ، والعمل لكل ما من شأنه مناهضة هذه الادوات و التحذير من التعاون معها او تمكينها في مراميها الخبيثة والخطيرة .
كما نجدد الدعوة لكل ابناء اليمن باستمرارية رفد الجبهات بالمال والرجال والمؤونات انتصاراً لقيمنا الاصيلة ولحرمات ابناء شعبنا في كافة الاراضي المحتلة ، و تكليلا لملاحم الثبات والصمود الاسطوري لشعبنا ورجاله من ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف محاور القتال .
كما نجدد الدعوة للمجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والانسانية الى تحمل مسؤولياتهم تجاه مثل تلك الانتهاكات الحقوقية والانسانية الخطيرة ، و نحملهم مسؤولية استمرارها في ظل حالة الصمت المستمر والمريب.
النصر لليمن .. والخزي والعار للعدو ومرتزقته واذياله..
صادر عن الامانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي “حشد”
صنعاء 14 اكتوبر 2019م

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق