هشام شرف : أمريكا دفعت العدو الإسرائيلي للحديث عن اليمن لإجهاض الجهود المبذولة لإحلال السلام

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 6:33 مساءً
هشام شرف : أمريكا دفعت العدو الإسرائيلي للحديث عن اليمن لإجهاض الجهود المبذولة لإحلال السلام
|حشد نت|

حشد نت ـ أكد وزير الخارجية هشام شرف، اليوم الثلاثاء، أن محور الشر الذي تقوده أمريكا دفع العدو الإسرائيلي للحديث عن اليمن لإجهاض الجهود المبذولة لإحلال السلام.

وقال شرف للمسيرة إن” الإدارة الأمريكية لا تريد سلاما ولا تهدئة في المنطقة، مضيفًا” من يؤذي اليمن سنؤذيه وإن ظن أنه بعيد عن متناولنا فسنطاله”.

وكان وزير الخارجية شرف أكد أمس أن المدعو بن مبارك وأمثاله يواصلون كذبهم ولا يريدون أي تسوية سياسية أو سلام لأن ذلك يهدد مصالحهم الشخصية، مفندًا ما تضمنه البيان الصادر عن سفارة الجمهورية اليمنية بواشنطن بتاريخ 24 أكتوبر الجاري المسيطر عليها من قبل حكومة الفنادق.

وأعتبر الوزير شرف البيان مغايرا للواقع من سفير هادي اللاشرعي بشأن مطار صنعاء الدولي في مواجهة حملة الرأي العام في الولايات المتحدة وارتفاع أصوات العديد من الشخصيات بالكونجرس ومجلس الشيوخ لوقف الحرب العبثية في اليمن والتدخل الأمريكي السافر في المنطقة.

وأشار إلى أن البيان يعكس الوضع النفسي المنهار لحكومة الفنادق مع تزايد الأخبار المتداولة عن إمكانية وقف العدوان العسكري وخسرانهم لمصالحهم الشخصية التي جاءت على حساب دماء أبناء الشعب اليمني الصامد.

واستنكر الوزير شرف، أكاذيب سفير هادي البائس في واشنطن بشأن حقيقة العدوان على اليمن أمام الرأي العام في الولايات المتحدة، حيث تزداد الحملات المطالبة في أمريكا وغيرها بإعادة فتح مطار صنعاء الدولي أمام حركة الملاحة الجوية المدنية والتجارية.

رابط مختصر