العاصمة صنعاء تُعلن جاهزيتها لإحتضان الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريفﷺ وبدء توافد ضيوف رسول الله ﷺ

العاصمة صنعاء تُعلن جاهزيتها لإحتضان الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريفﷺ وبدء توافد ضيوف رسول الله ﷺ

اكرم الاشول

اعلنت العاصمة صنعاء الجُمعة. عن جاهزيتها وإستعدادها الكاملين لإقامة الفعالية الإحتفائية المركزية والخاصة بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليمﷺ والتي سيحتضنها ميدان السبعين يوم غداً السبت وذلك بعد إستكمالها كافة التجهيزات.
يأتي ذلك عقب أن سخّرت قيادة العاصمة صنعاء ممثلة بالأخ حمود محمد عُباد أمين العاصمة جميع الإمكانات للإحتفاء بالمولد النبوي الشريفﷺ حيث عملت كافة مديرياتها ومكاتبها التنفيذية ومؤسساتها وقطاعاتها على الإستعداد والتحضير والتجهيز لهذه المناسبة طوال الأسابيع الماضية.
وتفقد الأخ حمود محمد عُباد أمين العاصمة والاستاذ خالد المداني عضو مجلس الشورى مشرف امانه العاصمه صباح اليوم الترتيبات والتجهيزات النهائية بساحة الإحتفال المركزي بميدان السبعين وإطلاعه على التجهيزات الفنية والهندسية والخدمية التي حرص على الإشراف عليها ميدانياً في منصة وساحة الإحتفال والمواقف، وكذا أعمال الصيانة والإنارة والنظافة وغيرها.
وفي تنوير صحفي خصّ به المركز الإعلامي لأمانة العاصمة أكد عُبادإن كافة اللجان التنظيمية والفنية والخدمية والأمنية أنجزت كافة الترتيبات لإستقبال الحشود الجماهيرية التي ستشارك في هذه المناسبة من أمانة العاصمة ومختلف المحافظات.
ولفت إلى أن جميع اللجان التنظيمية والخدمية عملت بشكل متواصل في ميدان السبعين لإعداد الساحة وتهيئتها وتزويدها بكافة التجهيزات مشيراً إلى أن ساحة ميدان السبعين ستكون هذا العام نموذجية من مختلف الجوانب التنظيمية والفنية والخدمية.
وأشار إلى أن اللجنة المنظمة خصصت ساحات ومواقف خاصة للسيارات إلى جانب تحديد مسارات محددة للحشود وطرق للنساء وأماكن مخصصة لهن وغير ذلك من الترتيبات بما يليق بعظمة المناسبة.
فيما أكد الأستاذ خالد المداني عضو مجلس الشورى رئيس اللجنة التحضيرية الميدانية للإحتفال بالمولد النبوي الشريفﷺ إستكمال كافه التجهيزات والأستعداد الكامل لأستقبال ضيوف رسول الله ﷺ من جميع محافظات الجمهوريه للمشاركه والاحتفال بيوم ذكرى مولد الرسول الاعظم ﷺ
من جانبه افاد المسؤل الاعلامي للحفل الاستاذ عبدالقدوس الشهاري

بانه تم الترتيب والتنسيق مع جميع وسائل الاعلام الدولي والمحلي لتغطيه الفعاليه الكبرئ التي ستقام يوم غدا السبت وافاد الشهاري علئ انه تم تنظيم وتوزيع كاميرات القنوات علئ خطه جديده محكمه لم يسبق لها من قبل لتغطيه الاحتفال بذكرى مولد رسول الامه ﷺ في جميع نواحي منطقه السبعين وماحوله .

مقالات ذات صلة

إغلاق