وزير الاتصالات يطلع على سير العمل في مركز خدمة العملاء بشركة يمن موبايل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 12:25 صباحًا
وزير الاتصالات يطلع على سير العمل في مركز خدمة العملاء بشركة يمن موبايل
|حشد نت|

حشد نت ـ أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير، أهمية تجويد وتحسين نظام خدمات الجمهور في شركة يمن موبايل وشركات اتصالات الهاتف النقال الأخرى.
وشدد وزير الاتصالات خلال زيارته التفقدية لمركز خدمة العملاء ومركز المبيعات في شركة يمن موبايل، على أن الوزارة ستقوم بتقييم أداء خدمات الجمهور ولن تسمح لأي قصور من أي شركة اتصالات حيال خدمات المواطنين والتجاوب مع استفساراتهم وشكاواهم.
وأشاد بمستوى خدمات الجمهور التي تقدمها شركة يمن موبايل .. داعياً شركات الاتصالات إلى أن تحذو حذوها في الخدمات التي تقدمها لجمهورها في مختلف محافظات الجمهورية .
وخلال الزيارة استمع الوزير النمير من رئيس مجلس إدارة الشركة عصام الحملي والمدير التنفيذي المهندس عامر هزاع إلى شرح عن آلية تقديم خدمة العملاء والنظام الآلي الذي يستخدم أحدث التقنيات العالمية بداية من استقبال استفسارات ومعاملات وشكاوى المواطنين مروراً بتسجيل الطلبات والتعامل معها وإدخالها في نظام آلي حتى الاستجابة لها ومعالجتها أو حلها من قبل الإدارات المختصة .
وأشارا إلى أن خدمة العملاء تتعامل مع أي استفسارات أو شكاوى أو طلبات من المواطنين بشكل إيجابي وسريع وبنظام آلي حديث يتابع كل طلب على حدة والرد عليه بكل شفافية .
وأكد الحملي وهزاع تجاوب إدارة الشركة ومراكز خدمات الجمهور مع أي مشترك يرغب في استخراج فاتورته التفصيلية لمراجعة أسعار الباقات والتأكد من صحة وسلامة الإجراءات الحسابية لأنظمة الشركة التي تثبت للمشترك حجم الاستهلاك الفعلي والقيمة بدقة متناهية.
وبينا أن الشركة تتعامل وفق نظام الأسعار الثابت والمعلن منذ سنوات طويلة دون تغيير يذكر ، استشعاراً من الشركة بدورها الاجتماعي والوطني تجاه كل أبناء الشعب في مختلف محافظات الجمهورية وتحديداً خلال هذه الفترة التي يمر فيها الوطن بظروف استثنائية.

كلمات دليلية
رابط مختصر