استنكر ما تعرض له المسلمين في نيجيريا | حزب الشعب الديمقراطي يدين العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني ويشيد بمقاومته الباسلة ..

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 9:14 مساءً
استنكر ما تعرض له المسلمين في نيجيريا | حزب الشعب الديمقراطي يدين العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني ويشيد بمقاومته الباسلة ..
|حشد نت|

حشد نت ـ وقفت الامانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي “حشد ” امام الاحداث العربية والدولية وفي مقدمتها ما يتعرض له شعبنا العربي الفلسطيني من مجازر وقصف و استهداف مستمر من قبل كيان العدو الصهيوني ، كما استعرض ما حدث للطائفة الاسلامية في نيجيريا من ممارسات قتل وقمع واعتقال من قبل السلطات النيجيرية .
واذ يجدد ” حشد” على موقفه المساند للشعوب العربية والاسلامية في استعادة قرارها وحريتها و حقها المشروع في كفاحها لنيل هذه الحقوق ليؤكد على التالي:
– ادانتنا واستنكارنا الشديدين لما يقوم به كيان العدو الصهيوني المحتل من جرائم ومجازر مستمرة بحق ابناء شعبنا العربي الفلسطيني الاعزل والمعتدى عليه والمنتهك سيادته وحقوقه .
– استنكار الصمت المخزي والموقف المهين للأنظمة العربية التي بات موقفها متماهي مع الكيان الصهيوني حد التواطؤ ضد اشقاء الدم والعروبة والاسلام في فلسطين وضد الحق الفلسطيني و قضية الامة المركزية.
– وقوفنا المبدئي والثابت الى جانب الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية الحرة والشريفة التي تقاوم هذا العدوان والاحتلال بكافة الادوات والطرق المتاحة ، وبالغ فخرنا واعتزازنا بالردود الموجعة التي وجهتها لإيلام هذا الكيان المغتصب من خلال الرشقات الصاروخية لمستوطناته ومنشئاته الحيوية .
– تأكيدنا على ان ما قامت وتقوم به فصائل المقاومة الفلسطينية حق مشروع تكفله الشرائع الالهية والانسانية حتى ردع العدوان الاسرائيلي و استعادة الحق الفلسطيني.
– اشادتنا بالمواقف الصادرة عن المجلس السياسي والقوى السياسية في صنعاء التي انحازت الى جانب القضية المركزية للامة فلسطين وشعبها وفصائله المقاومة رغم الوضع الذي تمر به اليمن في ظل العدوان والغزو والاحتلال السعودي الاماراتي ، وفي ظل عزلة تعيشها القضية الفلسطينية من محيطها العربي الرسمي الذي بات مرتهنا بشكل غير مسبوق لادوات واجندة المخططات الصهيو امريكية في المنطقة.

وازاء ما قامت به السلطات النيجيرية من اعتداءات وانتهاكات بحق الطائفة الاسلامية اثناء احتفالاتها بالمولد النبوي الشريف ونجم عن ذلك سقوط عدد من الشهداء والجرحى .. تؤكد الامانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي “حشد” على التالي:
– ادانتها واستنكارها لهذا الفعل الاجرامي والمشين الذي اقدمت عليه السلطات النيجيرية بحق مكون اصيل من ابناء شعبها من انتهاكات لدماءهم وشعائرهم الدينية المشروعة.
– اعتبار ما حدث يأتي ضمن مخططات ممنهجة لاستهداف الهوية الاسلامية و قائدها الرباني المعظم محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في اعظم المناسبات الاسلامية .
– تأكيدنا على ارتباط هذه الجريمة بشكل او بآخر بالموقف السعودي الامريكي الرافض لإحياء هذه المناسبة الدينية واستهدافها الواضح بكل الاشكال والطرق.

النصر لفلسطين وشعبها العربي المقاوم
والحرية والخلاص لكل شعوب الامة العربية والاسلامية

صادر عن حزب الشعب الديمقراطي ” حشد “في اليمن
15 نوفمبر 2019م

رابط مختصر